بخصوص صدى الغسق

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ 

اسمحوا لي ع هاليوم احسه كئيب اول شي خبر EMY والحين هالخبر .. 

في بنات اسألوني واايد عن هالقصة .. 

ف قلت بشد الهمة واكمل ترجمه البارت الـ 4 .. امبيه ما تتخيلون شكثر الضيقة اللي حشتها من جو هالقصة . . 

شيء مو صج كئابة مو طبيعيه ، ما اقول جذي عشان مابي اترجمها واطلع اعذار ، في كذا بنت قاريتها اوردي انجليزي وعارفين شنو اقصد بالجو الكئيب .. 

أنا اللي يمنعني من ترجمتها إنها طويلة حيل ، بالبارتات وداخلها غير مصطلحاتها الكئيبة والجو الرهيب اللي فيها . . 

فـ اعتذر منكم لمليون مره ، وأنا هذي اول مره اسويها بإني ألغي شيء من ترجمتي وسامحوني T-Y 

 

4 تعليقات على “بخصوص صدى الغسق

  1. سلامتك من الضيقه
    لا تضغطين عل نفسك
    سوي اللي تبينه

  2. لا الا تلغينها 😣😣😣😥 انا احب هذي الرواية
    وكنت اتمنى اكملها على ترجمتك بس اذا تشوفين
    انها تتعبك ما نضغط عليكي سوي اللي يريحك

  3. حرام والله تحمست لها 💔
    بس اهم شي المترجمه صراحة ماتقصرين والله يفك ضيقتك يا قلبي 😘❤
    معندي مانع بالنسبة لي بشوفها انجليزية ❤

  4. لاااااا كنت متعلقه فيهاااا موووووت لا تلغينهاا 😭😭😭
    ترجمتك لا يعلى عليهااا وما عمري شفت مثلهاااا 😢
    المهم اوني احنا ننساندك بأي قرار يريحك فما رح نضغط عليكي 😊

اترك رد

