خبر سيء ~

السلام عليكم ، 

راح أدش بالموضوع ، الخبر السيء اللي اضطريت إني أنقله لكم اللي إهو … 

EMY

اضطرينا إن نشيلها من مدونة زوم قيرلز .. 

أحب أقولكم إن EMY مو اهي اللي طلبت إنها تطلع من المدونه .. 

أنا كيم سارانغ اضطريت اتخذ هالقرار من بعد ما شفت إن EMY اختفت من الوجود . بمعنى إنها ما تحدث قصصها.

الهدف من وراء هالقرار إن المدونه تبقى وتظل نشيطة وما يبقى فيها شيء مو مكتمل أو شيء مفقود . 

أكيد ما أخذت هالقرار إلا بعد وقت ، بلغتها من أيام لكن ما ردت علي فحذفت كل شغلها من المدونه . 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

أما بالنسبة لمتابعين قصص EMY … 

إذا فعلا تحبون قصصها وحابين منها إن تكمل أنا عندي لكم فكره . 

EMY أعرفها من سنين ، مجتهده لكن اللي يحبطها اهو عدم التفاعل . 

فـ لمتابعين EMY حاولوا تتواصلون معاها وتقولون لها تفتح أكاونت بالـواتباد وتنشر فيه . 

واستمروا بدعمها للنهاية .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

أكاونتات التواصل مع EMY :-

Twitter : @moonyyunjae

Instagram : @1996_trans 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

2 comments on “خبر سيء ~

  1. انا فعلا من عشاق ايمي و كتاباتها وانا كنت عم تتبعها من البداية قبل حتى ما تفتح مدونتها الخاصة و ضل يت وراه و طبعا انا ما بقرأ ابدا شيء و أهمل دائما عم ادعمها
    و مازلت انتضر تكملة الروايات و بنتضار أنها ترجع و ضنيت انو التوقف بسبب ضروف خاصة
    و فعلا رجوع ايمي لا المدونة هنا كان مخليني كتير كتير متحمسة ضنيت انو المدونة راح ترجع متل الأول و راح يكون في كتير بارت ات و كتير روايات و كتير متابعين و كتير تعليقات و دعم راح يرجع المتابعين بس يا فرحة ما تمت
    و انا عارفة كويس انو المشكلة مش في الكاتبات أنها مافي دعم و المدونة مليان بالمتابعين الأشباح و كل هدا عم يتيح الاستياء و عم يخلي الكاتبات يوقف الكتابة لا انهم يشوف انو الأمر لا يستحق
    بس جاد جاد الآن هيدي هي مدونة الفان فيك العربية الوحيدة لا db5k و اتمنى أنها تستمر
    و كنت اتمنا كمان ترجع نثلاثة الأول و انشالله ترجع مع بعض و ترجع المدونة مثل بدايتها

  2. صح خبر شيء 😶😶😶😶 عسى ما تشوف شر
    ان شاء الله تكون بخير وانا من متابعين رواياتها
    مع الاسف اذا ما تكملهن ,, طيب اذا هي ما جاوبتك
    كيف بتجاوبنا بس اقول ان شاء الله ترجع وافضل
    من الاول 👍

اترك رد

