رواية صدى الغسق ؟ اي ؟ لا ؟ صوتي داخل

Dusk4

.

.

هالأيام كنت أفكر بهالقصة ، إن القصة حلوه وإني موقفتها اهني لفتره يمكن وصلت لسنتين او سنه ونص ؟

.

.

واذكر ايام قرايتي لها كنت اندمج فيها لدرجة ما تتصورونها وشلون كنت مره أكره جيجونغ ومره أكره يونهو ، يعني اندماجي فيها شي مو طبيعي وإن شلون الكاتبة تقدر تغيير نظرتي بكل حدث لهالكوبل بالقصة ، ولأنها كانت من رواياتي اللي أحبهم قررت وقتها إني أترجمها مع المترجمة ايمي ، لكن أتوقع إن الإقبال عليها ما كان قوي مثل ما تصورت ولأنها الرواية كانت طويلة تقريبا جزئين كاملين ، اتوقع بالستينات اذا ما خاب ظني .. 

.

.

فقلت ، هل أرجع أترجمها ؟ 

.

.

الجديدات اللي ما يعرفون عن هالقصة شي ، اهني نبذة عنها بهالتدوينه : هنا 

.

.

لكن المشكلة إن اذا رديت أترجمها وأفكر أترجمها لحالي لأن ايمي مشغوله بدراستها .. 

فـ المشكلة ، هي عدد التعليقات .. ،T,T

.

.

فـ صوتوا إذا إي أترجمها أو أترجم قصة أو أكتب قصة ثانية بدالها ~

.

.

انتظركم~ 

15 تعليقات على “رواية صدى الغسق ؟ اي ؟ لا ؟ صوتي داخل

  1. طبعاااااا ترجميها انا قريت الرواية وخلصتها بس اكيد رح اقراها بالعربي ورح اعلق على كل برت ودا وعد مني✋
    لانها جد رواية رائعة وتستحق الدعم 😍😍

  2. طبعا حبيبتي ترجميها
    بليز ونبي روايات ثانيه منك
    بليز بليز بليز نفسي اقراها
    بالتوفيق

  3. انا كنت متابعة الرواية وكنت كتير كتير بحبها لا الرواية
    واكيد كتير كنت متظايقة لما وقفت الرواية
    اكيد راح كون كتير سعيدة لو قررت انك تكمليها

  4. واااااا ما اصدق ما اصدق
    بجد منتظرة هل الرواية من زمن
    راح اكون قلب وروح معها
    كيف كان جي ويوني فيها يجنننوا ابغى اكملها واقراها
    هذا رواية راح تكون بمناسبة خروج جي من الجيش ؟؟
    فايتنغ للرواية
    لها كل الحب

  5. اي شيء يخص اليونجي فأكيييييييييييد انا موافقة😍😘😍😘😍 ومتحمسة لاني بمووووت فيهم لدرجة اني دايماااا متحيزة لهم بشكل مو طبيعي 😁😁😁😉😉

  6. 😭😭😭 بليييز بليييييز اوني ترجميها
    اذكر انها كانت اول راوية اتابعها بالمدونة واتعلقت فيها لدرجة
    اوعدك رح اعلق عكل بارت من كل قلبي
    حبي اوني ♥️

  7. اوه اوه بلييييييييز ترجميها اوني😍

    قريت التقرير وصراحة فكرتها حلوووة😍😍😍😍

    بانتظارك حبيبتي😍😍😍

  8. قاد هذه الرواية من أفضل الروايات اللي قريتها وكنت انتظرها يمكن من سنة وماعرف كيف نسيتها مرة أفضل قرار ترجعين تنزلينها وراح اعلق بإذن الله

  9. اي سارانغ ترجميها حبيت المقدمه حييل
    وهم حبيت انها طويله مع انه احس بيكون
    صعب عليج لانها طويله حييل
    بس انا افضل الروايات الطويله احس
    القصه بتكون بتفاصيل اكثر وامتع
    وفاتنغ يالحب
    بس بليز هالقصه ماتلهيج عن الحب قيود 😩💕💔

اترك رد

