هـام – بخصوص المعارضين

.

.

.

أنا بصراحه ما كنت ناوية أكتب هالتدوينه ، لكن اللي خلاني أكتبها اهما المعارضين على تغير سياسة المدونه اللي تكلمنا عنها في هالتدوينه : هنا 

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ 

اهني وبالانستغرام وبالتويتر وبالايميل اعتراضات على قرارنا ، سألتوا نفسكم ليش ؟ 

وينكم طول هالفتره ؟ ليش ما تحركتوا ؟ ليش الحين وبهاللحظة تتحركون على آخر شي ؟ 

بسببكم مدونات تصكرت ، وآخرهم مدونه سواغ دايريز ومدونه دبسك aa  ، بسبب شنو ؟ 

لأنكم ما تعلقون ، دايما مختفين . 

يعني لو ما أخذنا أدمنز هالمدونات وضميناهم معانا كان خسرتوهم للأبد ، لكن احنا السورانغ ما حبينا نخسر نشاطهم بسبب قلة التعليقات . 

وبالنهاية تسألون ليش تغيرنا ! 

احنا ما تغيرنا انتوا اللي تغيرتوا واختفيتوا ، دايما نقولكم علقوا علقوا علقوااا وسوينا لكم كل شيء مسابقات ودلع وكل شي وبالنهاية ما تعلقون . 

التعليقات اللي قبل كانت توصل ل40 و 50 بدون ما نتكلم حتى أو ننزل تدوينات الحين بعد طلعه الروح يالله توصل ل20 تعليق .

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

لما نطلب منكم التعليقات مو يعني إننا نذلكم أو نجبركم على شيء ، إحنا نطلبها منكم عشان تخلون هالمدونه تستمر لسنين أكثر . . 

انتوا عارفين إن الحين زوم قيرلز صارت الوحيده لقصص الدبسك ، ما في غيرها مدونه نشطة حاليـاً . 

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

لما تقولون إننا صرنا طماعين ، قولوا لنا هالشيء لما تكون التعليقات 60 و 70 ببارتات القصص أو خ نقول عالاقل تكون 40 تعليق وفوق اهني من حقكم إنكم تقولون إننا طماعين . 

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ 

بس لا تقولون إننا ما نحب الدبسك ! 

خصوصا إننا عندنا اكاونتات داعمه للدبسك غير هالمدونه  . 

ايمي عندها مدونه حقائق للدبسك وأنا وساون عندنا مدونه برامج الدبسك . . 

وفوق هذا ندعم مشاريعهم ونشترك فيها .  . 

إذا ما تعرفون عنا شيء مو من حقكم تقولون عنا اننا ما نحبهم ! لأن هالكلمة تجرح . . 

لما نكون قعدنا 6 و 7 و 8 سنين واحنا نطالع فيهم . . 

بس أنتوا شنو سويتوا ؟ 

سألتوا نفسكم هالسؤال ؟ 

شريتوا البوماتهم ؟ سويتوا اكاونتات دعم لهم ؟ سويتوا مدونات داعمه  ؟ اشتركتوا بمشاريع دعم لهم ؟ ارسلتوا هدايا لهم ؟ 

أنتوا ك فانز ك كاسوبيا اسالوا نفسكم شنو سويتوا وبعدها تعالوا قولوا اننا مو كاسيز .. 

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ 

ما كنا راح نفكر بيوم من الأيام إننا نوصل لمرحله إننا نكتب ونترجم قصص لغير الدبسك ، لكن لما احنا السورانغ انشوف وضع المدونه كل سنه يتردى اكثر من السنه اللي طافت ، احنا اهني نفكر بشنو سوينا وليش هالمستوى في انحدار . . 

هل لأننا مو من المستوى المطلوب ؟ 

احنا نترجم ونألف ، نوع بالأفكار وبالقصص ، هل هالشيء مو بالكفاية ؟ 

هل لأننا مملين ؟ 

بس احنا ننوع بالكوبلات ، بدال اليونجي واليوسو المكررين ، صرنا نكتب ونترجم ونشكل بالكوبلات ، هوسو ، تويو ، جيمين ، يونجيمين ، جيتشون ، جيسو ، هومين ، وغيرها . 

هل لأننا مزعجين ؟ 

بس احنا ما ننزل تدوينات تذل الواحد أو تعاتب اللي يقرون . 

 ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ــ ـ  ـ ـ ـ

.

.

النهاية  . . 

أتوقع بهالتدوينه كتبت اللي بخاطري أنا وسورا من فتره طويلة . . . 

لما أقول أن زوم قيرلز أساسها الدبسك ، بهالكلام ما جذبت فيه ، لأن أغلب المعارضين قالوا إنهم بيتركون المدونه بسبب هالقرار . . 

بتكون قيه قصص جديدة ، تأليف ترجمة للدبسك ، لما نزلنا القرار مو معناته إن وقفنا أي قصص مستقبلية لهم .. 

ـ ـ ـ ـ  ـ ـ ـ ـ  ـ ـ  ـ ـ ـ ـ  ـ ـ ـ 

27 تعليقات على “هـام – بخصوص المعارضين

  1. أعتقد ان المعارضات همهم الوحيد إنكم تمشون ع مزاجهم
    بعض النظر عن جهدكم الكبير في التأليف و الترجمة
    ع الرغم من قلة التعليقات لكن لازلتم مبدعين
    ما أنسى الحماس و التعليقات الكثيرة ع قصة there’s no life without you و the sponsor
    كنت أتحمس و انا اقرأ التعليقات و التحليلات
    و أكيد انتم تتحمسون أكثر مني لأن هذا ثمرة جهدكم 💪🏻

    فااايتينغ

  2. ليش فيه معارضين 👊👊
    بالعكس تغيير وشي جديد وحلو واكيد راح ندعمكم بأي شي تسوونه وان شالله تستمر المدونه لسنين وسنين
    وان شالله ماننحرم من ابداعكم
    احلا شي صار انو صرتوا انتوا الاربعه بمدونه وحده
    المبدعات مع بعض 👏👏👏👏
    حبكم للدبسك واضح اساسا من الروايات وباقي المدونات والدعم اللي دايم تقدمونه
    المعارضين اساسا لو عن جد بيتابعوا المدونه ويحبوها راح يدعموها بكل الحالات بس واضح انهم العكس 😡
    عالعموم يعطيكم العافيه على مجهودكم وعلى الاشياء الجميله اللي تقدموها لنا بدون مقابل ننتظر دائما جديدكم وابداعاتكم وموفقين 👍👍👍👍
    احبكم 💜💜💜💜

  3. سووا اللي تبونه بالنهايه نظرتكم ورايكم محد له شغل فيه
    ماقصرتوا بقصص الدبسك وان شاء الله ماراح تقصرون .. اللي حاب يقرا للدبسك يقرا ويترك غيرها اللي لغيرهم والعكس
    بالتوفيق 💙

  4. والله انا مااقدر اتكلم ابدا لانو انا اعتبر جديد يعني مالي الا سنه سنه ونص وانا اعرف ذي المدونه واحب اقول انو افضل مدونه للدبسك كانت ذي صح انا مو فان لهم انا احب الروايات الياويه واحب الكوريين فعشان كذا تابعت الروايه يعني تدمج بين الاثنين😅 بس وعجبني اكثر شيء كوبل اليونجي بس الصراحه ذي المدونه افضل مدونه شفتها حتى مدونة swag diaries والقصص اللي تألفوها مررررررررة حلوة يعني باين تأليف متعوب عليه انا ماكنت اعلق على الروايات صح لانو يعني كنت معرف ايش اقول 🌚 جديده معليش😅 بس اهو بدات حبه حبه اعلق وكذا اي بارت من روايه عجبني اعلق عليه سواء لازم او لا عشان باس البارت الجي ☺️.. اما بالنسبه للنظام الجديد يعني مافيها شيء لو كتبتو عن الكوبلز التانيين بس برضو ماتنسو الدبسك😢 يعني تنوعو بين الروايات😁 كمان كوبل الاينهي احبو يعني في بنات زيي عاجبتهم الفكرة اما اللي يقولو انكم ماراح تكتبو روايات للدبسك ومايبغو يعني انتو ماقلتو ماراح تكتبو روايات للدبسك بعد كدا يعني مالهم حق مع احترامي ! وبالنسبه لقلة التعليقات ☹️☹️ يعني مدري ايش اقول سواء يعتمد عليه باسورد البارت اللي بعدو او لا اي بارت الصراحه يعجبك يعني علقي عليه منو تحمسي الكاتبه او المترجمه ومنو تدعمي المدونه ! وبعدين لما تقفل المدونه بسبب قلة التعليقات تزعلو ليش قفلتيها 🌚 ياخي التعلقات مرررة مهمه انا زمان كتبت روايه 😅 ونشرتها في التمبلر كانت التعليقات مرررة قليله وباردة رحت قفلت حسابي من القهر والله تعب اكتب قصه واعصر مخي وخرتها مشكورة ، يعطيكي العافيه !!! يعني احس تسليك مو تعليق ☹️ هذا رأي مع احترام الكل… اللي يبغو الروايه تستمر او يعني بس يبغو الدبسك يعلقو زي الناس وخلاص…

    • في البداية كاتبه مقدر اتكلم والمشكله ماخليت شيء بقلبي😅😂😅😅

  5. قبل كل شي معاكم حق في إنكم تاخذوا على خاطركم وتزعلوا من الوضع اللي صاير 😟
    وأصلا أنا مو متخيلية إن في شخص يقدر يتهمكم انكم مو كاسيوبيا او ما تحبون الدبسك!!!!واصلا مو من حق أحد يقيم أحد إذا كان فان حقيقي أو لا لأن مثل ما قلتي كل واحد عارف نفسه شنو قدم للدبسك او شنو سوا عشانهم😢
    وبالنسبة للمعارضة أنا من الأول قلت اني ما تحمست للفكرة بس مع هذا قلت إني أحترم قراركم وأدعمكم بكل الأحوال حتى لو ما قريت روايات الكوبلات الثانية أكيد رح أقرا قصص الدبسك ورح أعلق عليها بنفس الحماس💪
    عشان كذا لا تزعلوا حبيباتي وفعلا انتوا مبدعات وما تفكروا ابدا بإنكم مملين او ما تنوعوا لانكم مدونة محترفة سواء بالكتابة او الترجمة وكل شي😘💕💕

  6. صراحه كلامك على حق
    وفكره حلوه انك تدخلين أشخاص
    ووتنويع في الروايات لاني دخلت مدونات
    رووووعه وتهبل رواياتها وأعلّق دائماً عشان
    الروايات تنزل بس للأسف ماعاد يدخلن
    ولا تنزل روايات بسبب قلة التعليقات
    حرام يتعب الواحد واخرتها تسكر مدونتها
    استمري ولا يهمك كلامهن

  7. أعقد أن التنوع شي حلو و تغير عشان الوحدة ما تمل و اكيد المدونه راح تنجح أكثر و بما انو أساس المدونة الدبسك اكيد ما راح تتخلو عنها و انا مع الدمج و التغير و نتعرف على كوبلات جديده و يعطيكم العافية على المجهود و ننتظر كل جميل منكم

  8. التغيير حلو واكيد يعني راح تنزلون ل دبسك روايات
    انا معاج ف كل كلمة

    يعطيكم الف عافيه ع تعبكم .

  9. بالعكس الفكره وايد حلوه
    مادري ليش معارضين جذي
    يكون في تنوع بالكوبلات والقصص

  10. ما لأحد حق انه يقول تحبين هالشيء أو ما تحبينه اعتقد آراء شخصية
    وبعد حرام اسلوبكن الكتابي بس يقتصر بالدبسك
    اشوف شلون ناس كثير حابين حقت حقت الجيمين مع عيال اكسو

    وبعد حريه شخصيه للي يقرأ اذا عجبته قصه او يتخطاه
    والاحسن تكون منوعه وترضي الجميع
    واصله في البداية والنهاية لكوبلات الدبسك ❤👏

  11. احس ماله احد حق انه يعترض عجبتك القصة اقرأي وعلقي ، ماعجبتك او ماتعرفي ذا الكوبل تجاهلي و توكلي 🙈☺️

    وبالنهاية يعطيكم الف عافية
    وماتقصرون ❤️😘😘والى الامام 💪🏻

  12. Sweets don’t upset yourselves that much you are very talented writers and even so I read the English versions of the translated stories I prefer reading your translated version cause I think you give another taste to it
    Thank you for your hard work and by seeing how much you support the boys I have no doubt how much of a faithful fan and supporter are you

  13. ما حد له حق يعترض عقراركن هوا قراركن وانتو احرار فيه وليش اصلا فيه معارضات؟؟
    على العكس التنوع شي جميل~ وقلتو كمان انكو ما راح توقفو روايات الدبسك بجد مدي ليش في بنات معارضات؟!!

  14. اووووني كل اللي كتبتيه وقلتيه من
    حقكم انو التعليقات قليلة ومو من
    مستواكم وتستاهلون اكثر من ذا
    انا مو من زمان بهذي المدونة
    واصلا عرفتها عن طريق الصدفة لذا
    انا اعلق لكن فقط لليونجي❤وراح
    ادعمكم
    وخطا من البنات اللي يقولوا
    انكم مو كاسيوبيا على العكس لكن
    قلة النشاط في التعليقات اللي خلاكم
    تسوون كذا
    وانا قلت اني حتى لو ما قريت القصص
    للكوبلات الفرق الثانية بس احترم
    قراركم ورايكم 😊

  15. كلامك كلوا صح وفي حق لالك من حقك تشوفي شو الخلل وكمان انا بحس انو تكتبوا لكوبلات ثانيه بجانب الدبسك فكره حلوه وتطور للمدونه انتي ما رح تلغي وجود الدبسك لا هما الاساس ورح تكتبي معهم لفرق ثانيه انا حبيت الموضوع كتير انك تكتبي لكتير فرق وحلوه اني ابقى بمدونه وحده بدل ما ادور بمدونات ثانيه يعني والله احلى قرار اخذتوه انا كاسوبيا من 2005 وبحب اليونجي وبحب قصصكم بس كنت دايما تابع مدونات لسوجو واكسو وكمان بانقتان بس هلا ما رح روح دور بغير مكان لانوا المدونه رح توفر كل هل الكوبلات وهيك رح تزيدوا المشاهده والتعليقات وكمان رح تبقوا كاسوبيا ما رح يتغير شي ما بعرف ليش في ناس تعارض

  16. اكيد حقكم التعليقات اقل من الي بيقرون اكيد
    وطبعا في روايات تقاس بكونها اكثر من رائعه
    في بعض البنات ماقصرن تعليقاتهن جدا جميله
    وفي مابيعلقن وش ذنب الي تقره وتعلق
    المهم فقط خوفي عله اليونجي لا يضيعو في زحمه الكوبلات الاخرى
    لاني فان متعصب ليهم وحلوه روايات مشتركه
    يعني كوبلات مشتركه معاهم مثل قيود
    كوماوو و

  17. اول شي شكراا على استمرايتكم بكتابه
    قصص لدبسك وشكراا لانكم تتحملون
    قله التعليقات منا وعدم تقدير مجهودكم
    من البعض 😢
    بس حابه اقول شي اذا تسمحون
    لي البنات اللي عارضو فكره ضم كوبلات
    ثانيين للمدونه وكتابه قصص كامله تخصهم
    هما اعتقد انهم قالو رائهم بكل ادب
    وانا مع اني ماكتبت تعليق بالتدوينه
    السابقه لا مع القرار ولا ضدها بس بغيت
    اقول انه انتو تعابتونا لما مابنعلق على
    تدويناتكم اللي تتكلمون فيها عن المدونه
    والقرارت اللي تتخذونها بالمدونه بس لما
    وحده تعلق واتكون تعليقها ضد قرار
    بالمدونه تعاتبونا !!
    اتمنى ماتفهمون كلامي هذا غلط
    بس لاحظت انه صاحبات المدونات مابيتحملون
    رائي معارض لهم حتى لو كان باحترام

  18. مش فاهم هم معارضين على شو😤😤😤😤
    المشكلة انو تلاقي يلي معارضين في الأصل مابيعلقو إلى على البارتات يلي مجبرين عليها منشان يوصله بأس البارت التالي
    جاد جاد انا كمان محبطة جدا جدا من التعليقات و مو فاهمة نهائي شو سبب هيدا العدد القليل جدا
    حتى جاد خلوني اضن انو ماعاد في أي متابعين لا روايات الدبسك
    لا انو متل ما قلتي هلا انتو هنا الوحيدين يلي عندكم مدونة خاصة لا الدبسك و مع هيك مافي أي حركة أو حماس مع انو الروايات المكتوبة هنا و المترجمة كلها دات مستواه عالي جدا من الدقة و الابداع
    جاد جاد احسن روايات على كل كل المقاييس و مع هيك التعليقات محبطة جدا حتى النا ك متابعين كيف انتو كا كتاب و عارفين قديش بتتبع منشان يكون مل بارت في المستوى يلي هو عليه
    بتنا انكم تلو تناضلو هون و تلو تتحفونا مع قلت عددنا لا انو جاد لو انتهت هيدي المدونة راح ينتهي معها الدبسك فان فيك
    استحملو شوي اكتر حبيباتي و نشالله الوضع يتصفح و يصير في متابعة اكتر من الأول كمان
    فايتينغ😊😊😊

  19. ايه انا قلت ان القرار ما عجبني
    ايه انا قلت ماراح اقرء لغير اليونجي
    لا ماقلت وماراح اقول ومالي حق اقول انكم مو كاسي او ماتحبو اليونجي مين انا عشان احكم عليكم
    بخصوص قراركم انا سبق وقلت اني احترمه وربي يوفقكم بكل شي تسونه وانا ماعترضت عشان اذل حد او اعاتب حد انا قلت الي ببالي وبالفعل انا ما انكر اني من البنات الي مايعلقون كثير ويمكن عشان فيه قصص انا قاريتها انجلش قبل ويمكن عشان فيه قصص من الكوبل الي ماحب بس انا اذا حبيت قصه اعطيها من كل جوارحي وماكتفي بسطرين عموما انا معاكم بكل شي تقررونه لانه بالنهايه انتو اصحاب المدونه ولكم الأولويه بكل شي انا بجد اسفه على كل تقصير واتمنى ان الكل يتفاعل من اليوم وصاعداً

  20. محد له حق يعترض خصوصا انه م بنعطي المدونة حقها من التعليقات والتفاعل صح بما انها تقريبا المدونة الوحيده لكوبلات الدبسك حابين تفضل لهم لوحدهم بس بما ان في حال اضفنا كوبلات تانيه ح يصير تفاعل وكذا ف م يحق لاي شخص يعترض! واللي م عجبه يتغاضى وما يقرأ للكوبلات التانيه ماهي مشكله كبيره..
    استمرو كيف م كانت الطريقه المهم المدونة تفضل موجوده
    وشكرا لكم ع كل شي

  21. صدقا في البدايه ما تحمست …. بعدين لمن قريت الموضوع ذا اقتنعت و اهم شي اقتاعكم انتم باللي تبغوه
    و بالنسبه للي يقولون انتم مو كاسوبيا او ما تحبون الدبسك
    هذي ما اعبرها …. اقول لها انتي مين اصلا … اعرفك 😣😣😣😣😣
    نعم الا ذا الشي اااااه مره تنرفزت
    ايه ع سالفه القضص بليييييز قللوا اكسو احس العالم صارت كلها اكسو … مع احترامي لفانزهم و انا صح أحب اقرا لهم و كذا …… بس قصصهم مره طاغيه ع باقي الفرق
    و في الاخير احنا داعمين لأي قرار تتخذونه اهم شي راحتهم انتم ❤❤❤

  22. لحظظظظظظظظظظة من اللي تهرج

    ياااااخي مافي دم ولا ذووووق
    علقي اول وكيف يكون تعليقك وبعدبن اهرجي

    معليك منهم سوووا اللي تبوووونة

    معاااااااكم في اللي تحبونه

  23. انا ما عجبني القرار بس مو يعني رح اجي اتهمكم و اهجم عليكم ما حبيت تعطوا جهدكم لفرق ثانيةة بس انا مستحيل احاول افرض رايي على احد او سبه اسلوب رخيص
    وفي نهاية التغير يمكن شيء في صالح الجميع
    و كونوا بخير

  24. هاي،

    يعني على اي شيء معارضين
    انو تتعبو ومن حقكم انو تطالبو
    بالمقابل كتعليقات طبعا،

    بالنسبة لكوبل الروايات انا
    بحب الدبسك بكل كوبلاتو
    مو بس اليونجي واليوسو،
    يعجبوني كتغيير،

    بس الفرق الاخرى ما بعرفهم
    لاني ما بتابع الفرق الجديدة
    غير الاغاني اذا اعجبتني بس
    ما بعرف كوبلات الفرقة واحيانا
    بتلخبط فيهم،

    كثرت بالكلام هيهيهي
    لا تزعلي اوني والله يوفقكم
    لانو فعلا انتو المدونة الوحيدة
    للدبسك بعد اغلاق كلا المدونتين،
    فايتينغ 💕

  25. زوم غيرلز انتو احلا وأجمل مدونه شفتها بحياتي .. انتو تعتبرو المركز الاول دائما وما اعتقد انو مدونه تانيه رح تتفوق عليكو .
    مع انو القرار الجديد زعلني وقهرني كتيير كتيير ، بس انا متفهمة الأسباب و رح ادعمكو فيه ،
    لانو حررام هيك موهبه وأسلوب وافكار وتصاميم تخررفن ما توخذ الي تستحقو يعني انتو برأيي كل بارت لازم يكون فيه ١٠٠ تعليق علاقل مو بس خمسين لاني قد ما شفت روايات ومدونات اجنبيه وعربية ما شفت مثل مدونتكم ، ما شفت مثل الإبداع والإتقان هاد ،انتو عندكو القدرة تخلون اي حد ما يحب الدبسك يحبهم غصب من رواياتكم وأسلوبكم .
    انا ابدا ما اعترض على القرار الجديد ، لانو اذا كان هو الحل الوحيد الي رح يرجع مدونه زوم غيرلز زي قبل واحسن فأنا اكيييد حابه هالاشي .
    مع انو رح تفقد المدونه تميزها 😢 انا اول ما شفت مدونتكم كنت كاسي من قبل عشان كذا عطوول تعلقت فيها حتى من دون ما اقرا شي ، وكان اكثر شي يعجبني فالمدونة أنكم كاسوبيا متعصبين وبس الدبسك ولا احد اخر كان هاد بنسبه الي احلا شي بمدونتكم … فأكيد رح اشتاقلو 😔
    المهم ما تسمعو لأحد وما تهتمو ومين هي الي قالت أنكم ما تحبو الدبسك ،كل هاد الي عملتو لالهم وهي تقول أنكم خاينين، شو يا حبيبتي انتي شو عملتي لدبسك هاا ، نفسي امسكها واضربها كف خماسي 😡 لأنها فعلا قهرتني بكلامها .

    المهم فاايتنغ زووم غيرلز ^^
    احبكم كتيير ❤️

اترك رد

