إعـلان ~ + تغيـر سياسة المـدونـه !

.

.

.

السلام عليكم قيرلز وعيدكم مبارك وعساكم تعيدونه في كل سنه بصحه وعافيـه

حق اللي يطلبون الباسوردات ويسألون دايما متى البارتات ، احنا اغلبنا ماخذين راحه عشان نرجع لكم بقوه وهمه أكثر . .

ف إن شالله راح نرسل لكم كل الباسوردات اللي طلبتوها منا .. 

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

الإعلان أو القرار الجديد :- 

.

– إن فتحنا المدونه لقصص للكوبلات والفرق الثانية وماراح تكون مدونه للدبسك فقط . 

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

وزوم قيرلز بعضواتها الأربع مو معناتهم إنهم راح يسحبون على الدبسك ،

لكن هذي خطوه وتحدي لزوم قيرلز للتنافس مع الكاتبات اللي من المدونات الثانية . 

أيضاً مو معنى هالقرار إن زوم قيرلز ما يخططون لقصص جديدة تضم الدبسك ك أبطال منفردين فيها لكن

مثل ما قلت إن الحين زوم قيرلز مو بس بنتين لكن الحين اهم أربع بنات وهالشي معناته تنوع في كل الكوبلات . . 

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

.

.

.

نتمنى الدعم منكم في هذي الخطوه وثقوا تماما يا كاسوبيا إن زوم قيرلز أساسها الدبسك .. 

.

.

.

أدمنز المدونه : 

جونغ سورا – كيم سارانغ – ايمي – ساون يون

.

.

.

33 تعليقات على “إعـلان ~ + تغيـر سياسة المـدونـه !

  1. 😍😍😍😍😍😍😍😍
    واخيرا💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻
    ليا كل يوم ادخل اشوف اذا نزل شيء😢 مرررة طولتو ذي المرة 😭
    اول شيء بالنسبه للادمن الجديدة صح معرف عنها شيء وما كنت ادري عن مدونتها😢 ولا كنت رحت عندها 😁 بس ان شاء الله تلاقي تفاعل هنا اكتر ومرررررة متحمسه اقرا رواياتها 😍
    اما بالنسبه للقرار الجديدة فمرررررة جميل اهو من باب التغيير 😁 صح انو مااحب اقرا روايات الا حقت اليونجي💟 بس اجرب امكن اغير رأي 😁
    وشكرا انكم نزلتو ذا البوست ولا كنت جيت عندكم بالبيت اشوف ليش ماصرتو تنزلو🌚 *في ناس هنا متحمسه 😊😊

  2. قرار حلو وحبيت اللي راح يصير
    عاد انا اشوف جونغهان ومينقيو
    نبي وونو بعدد ونبي كوبلات وايد
    ويعطيكم العافيه . 💙

  3. واخيرا خبر جديد منكم من زمان استانكم لكم فقده
    حبيت القرارات الجديده واكيد ادعمكم فيها
    ان شالله موفقين
    واكيد الدبسك الاساس ما نستغني عنهم 😢💜💜💜
    فايتنغغغغغغغ يا احلى مدونه
    ننتظر جديدكم 👍👍

  4. حلوووو كثير 😍😍
    منها كسبتم خبرة و تنوع و كمان كسبتم متابعات أكثر 😍❤️
    بليز لا تنسوا كوبلات BTS أحسهم مظلومين ما في مدونة إحترافية و جميلة لهم😢

    فاااايتينغ😍💪🏻

  5. حلو الفكره واشتقنا لكم
    حيييل كل يوم ادخل وأشوف اذا
    فيه شي جديد او لا المهم بالتوفيق
    ان شاءالله ونشوف إبداعاتكم الحلوه

  6. صراحة انا ما حبيت ان المدونة صارت لكل الكوبلات يعني كانت مميزة ومو مبتذلة لان السوجو او إكسو وغيرهم الكل يكتب عنهم لحد ما طفشنا منهم اما الدبسك شبه منسيين رغم انهم أقوى كوبلات😭😭😭😭
    بس طبعا هالقرار قراركم واتمنى هالخطوة تكون شي مفيد لكم ولنا 😔
    بس انا ما أظن رح أقرا لغير الدبسك 💔ورغم كذا أتمنى لكم التوفيق في كل الروايات اللي رح تكتبوها او تترجموها😘😘

  7. مرحبا برجعتكم حبيباتي و عيدكم مبارك و عساكم من عواد
    كتير سعيدة بيكم و بلمتكم
    جاد جاد سعيدة احلا بنات و الاكتر إبداعا اجتمعوا أخيرا مع بعض
    اكيد راح نحب جديدك ة افكاركم المتنوعة و كمان الكبلات المتنوعة يلي راح تختارها
    جاد متحمسة لا هلا جمعة و بنتضار جديدكم
    فايتينغ 🙆

  8. هلا وغلا بالحب منورين
    وكل علم وانتو بخير وصحه وسلامه يارب
    بالنسبه للقرار الجديد انا مش من مؤيدينه مو بس عشاني يونجي شيبر بس انا ماعرف بعالم الكيبوب غير الدبسك فقط وماعرف اي حد من الفرق الثانيه وبصراحه انا بس اعرف ان بالقصه فيه حد من الفرق الجديده ماتعود تجذبني واسحب عليها انا مابي احطمكم بالعكس هذي خطوه جديده وممكن تفيد المدونه وتزيد عدد قرائها من البنات بس بالنسبه لي انا كا فرد اشوفها مره صعبه علي اني افتح قلبي لغير اليونجي والدبسك عموما هذا قراركم وانا احترمه

  9. كل عام وأنتم بخير من جد اشتقنالكم كثير.
    القرار جميل وفيه تنوع بالكوبلات بس اكيد دائما اليونجي يبقو الاول بالتسبه لي. واكيد نرحب بالادمن الجديده& فايتنق

  10. الصراحة اونياتي ساقول اللي
    بخاطري انا ما احب الكوبلات الثانية
    عشقي فقط الدبسك 😍😍😍
    وخاصة اليونجي لذا انا ما اقرأ
    لكوبلات او لفرق ثانية واذا صار هذا
    الشيئ فاتمنى لكم التوفيق

  11. وعليكم السلام 😍❤ علينا وعليكم يارب 💕
    بالنسبه للادمن الجديده فانا اعرفها من مدونتها الاولى وفعلا كانت تفتح النفس كتاباتها وكويس مره انها انضمت معاكم ❤
    اما بالنسبه للفكره والتغيير الجديد فطبيعي راح تشوفون الكاسيز اللي يقرون لكم ماراح يعجبهم الوضع وانا وحده منهم فمثلا فقيود اتحمس لما يجي شيء له علاقه بجيجونغ مع بيكهيون بس لما تجي جزئيه بيكهيون وتشانيول علطول امشيها ولا تهمني ابدا لان مااحب اقرا غير للدبسك فممكن تشوفون كثير مثلي وممكن هالشيء يضايق لان مافيه الا مدونتكم وممكن ثنتين او ثلاث غيركم بس للدبسك ولا فيهم اصلا قصص كثير بس عموما خطوه حلوه لكم راح تجذبون بنات الفرق الثانيه عندكم .. موفقين 💕

  12. نتمنى الدعم منكم في هذي الخطوه وثقوا تماما يا كاسوبيا إن زوم قيرلز أساسها الدبسك ..
    اخيييييراً رجعتوا للمدونه 😍😍😍من اول انتظر

    عسى الله يقويكم ويوفقكم اجمعين ☺️
    بإنتظار القصص 😁

  13. وعيدكن مبارك ينعاد علينا وعليكن بالخير ❤💛 وحشتنا القصص 😆

    اندييييييية حسيت بشعور الزوجه الأولى الي زوجه تزوج عليه 😭😂
    موفقييين لكن بالنسبة لي اليونجي ودبسكاتي بالمركز الأول

    فايييتنغغ وان شاء الله تنجح الفكرة 👏👏👏👏👏
    واهلا للاوني الجديدة ❤🍒

  14. كل عام وانتم بخير،
    الكم غيبة على المدونة،
    موفقين في قراركم مع
    اني ما اعرف كوبلات الفرق
    الاخرى،
    لكن بالنسبة للدبسك اتمنى
    رؤية قصص للكوبلات الاخرى
    اليونجي واليوسو

    فايتينغ 👊 😁

  15. موفقين بقراركم الجديد حلو التغير ومنها تجددون وتكسبون متابعين جداد وحلو الفكره للبعض واتمنى يدعمونكم البنات 😻👌🏻🔥اما بالنسبه لي يوم بديت اقراء للدبسك بس مافكرت مره اشوف شي لاحد ثاني فراح ادعمكم بكل شي يخص الدبسك 😻❤️🔥بانتظار جديدكم فايتنغ❤️👌🏻

  16. موفقين بقراركم الجديد حلو التغير ومنها تجددون وتكسبون متابعين جداد وحلو الفكره للبعض واتمنى يدعمونكم البنات 😻👌🏻🔥اما بالنسبه لي يوم بديت اقراء للدبسك بس مافكرت مره اشوف شي لاحد ثاني فراح ادعمكم بكل شي يخص الدبسك 😻❤️🔥بانتظار جديدكم فايتنغ❤️👌🏻

    • صح بالنسبه للادمن الجديده انا اعرفها شي جميل ومبدع وكثير روايات متابعتها لها واتمنى تكملها قريب 😩😻❤️

  17. كل عااام وكل اونياااتي بخيير

    بالنسسبة لأدمن الجديدة حييياااكي بالمدوونة واكييد رح
    ندعممك

    اما رأي انا بالنسبة للقرار الجديد

    بصرراحه اوني ماعجبني انا اشووف انت ميزة المدونة

    عشااانها خاااصة بالدبسسسك

    وكل كوبلاتها معروفين ونقدر نقرا لهم

    اما اوننني لْـۆ دخلتو كوبلات جديدة احس حتصير المدونة ملخبطة و مو مفهومة

    في مدونة اول كنت اقرا لهم دحين صارو يدخلو كوبلات جديدة

    مرررة حسيت صار فيها زحمة مررة وفوضة وصرنا مانعرف الكوبلات شوية شوية صرنا نسحب عالمدونة

    بليييز اوني خلي المدونة زي ماهي عشان كل الكاسوبيا دايما

    بنتظار جديدكم تخيلي نشووفكم نزلتو روايات جديدة حلووة مررة

    بس الكووبل مو م̷ـمــِْن دبسك ومو معروف بالنسبة لينا

    صدقيني جمال الرواية كلو بيروح عشانالكوبل الاساسي مو معرووف

    اتمنى ماتزعلي اوني بس

    بليييز خليها زي ماهي للدبسك بس😢❤❤

  18. عيدكم مبارك
    عساكم من عواده
    اشتقت كثير للمدونه كءنها سنه ماقريت
    اني احب الدبسك والسوجو
    لكن اليونجي عشقي حبيت قيود وبيكهيون وتشاني
    لكن كدور ثانوي
    احبكم جميعا لكني مراح اقره غير للدبسك
    واموت في السيهاي والايونهاي وونيكيو يمكن اقرالهم
    لكن ابقه وفيه لحد الجنون لليونجي وكمان جيجونغ مع ميني 😢😢😢😢😢

  19. وانتم بالف خير وصحةةة واتمنى اكلتم الكثير من اللحمه الطازجه
    مره حزنت انها لكوبلات ثانية كذا بتكون رح تنشغلوا عن الدبسك بس في نهاية هذا قراركم الشيء المميز فيكم كان كتابتكم لفرقه قوية عارفه اغلب المتابعين ل اكسو بي تي اس وغيرهم بس مليانة مدونة و الواتباد قصص لهم هيفف
    وبالتوفيق لكم

  20. اخخخخ😩😭😭😭 ان شاءلله ماتحسسبو ع الدبسكك واليونجييي بذاتتت لاني حقيقي مااحب اقرا لاي كوبل غيرهممم وراح اعلق ع روايات اليونجي بس مااقدر اقرا للكوبلات الباقيه 😢

  21. اولا وانتوا بالصحه والسلامه وينعاد علينا وعليكم بالخير والبركات
    ثانيا واتمني يكون كلامي خفيف وما يزعلكم ما اظن ان القرار من وراء تحدي الحكايه انكم حبيتوا تزيدوا ف التعليقات او المتابعين وما وجدتوا غير زي الطريقه خصوصا انكم من فتره فتحتوا مدونه بنفس القصص هنا بس لكوبلات اكسو حبيتوا تشوفوا اكيد ايه رد فعل القراء عليهم وسبب تغييركم ف المدونه الوحيد هو طمعكم وعدم اكتفاءكم بمحبي الدبسك فقط فقلتوا نغير ونشوف وشوي شوي راح تسحبوا ع كوبلات الدبسك وتتجهوا لاكسو خصوصا لاني من فتره ملاحظه اهتمامكم بيهم وطبعا ماننساش ان انتوا بتعملوا ده كله عشان التعليقات فأظن اي روايه حلوه هتنزل هتكون لاكسو وكوبلاتهم وده من حقكم صراحه المدونه مدونتكم والكتابه لكم بس قراركم ما اظن رايح يعجب معجبات الدبسك الحقيقين اللي من بداية المدونه وهم متابعين وانا كنت وحده منهم بس بعد ماشفت الانقلاب اللي حصل ف الروايات والشخصيات والاسلوب اتجهت للروايات الانجليزيه ولو كنت مستنيه التغيير ده كان قدامي كذا مدونه لكوبلات تانيه بس حبي للدبسك خلاني مستحيل اتركهم وشايفه انكم بدأتم ف التغيير ومش هتفرقوا عن غير معظم المدونات لاكسوا وانتوا واضح حبكم قل للدبسك من متابعتي لخطواتكم واخباركم ف باقي البرامح و لأن خلاص مادمتم بدأتم ف تغيير المدونه لهذا الاتجاه وادخلتم كوبلات من غير الدبسك مافيش حد هيهتم غير القراء الجدد ومحبي الفرق دي وشويه بعد كده هتسحبوا ع روايات الدبسك وده المتوقع لان معظم المعجبين من العرب فقط اتجاههم لاكسوا او السوجو وده مش مشكله لو حبوا يقرأو روايه لكوبلاتهم المفضله فيه المئات فمش هيحتاروا بس محبي ومعجبي الدبسك مافيش غيركم انتوا اللي قدامهم بالعربي وصراحه بعد قراركم ده ما اظنش هقدر ادخل المدونه مره تانيه بس انا مستغربه بجد ازاي تقدروا او يجيكم قلب تكتبوا لغير الدبسك وخصوصا ان انتوا الاربع كاسوبيا ومن زمان ده اللي محيرني صراحة لدرجه كبيره
    عذرا ع قسوة كلامي وتطاولي عليكم واتمني اكون خفيفه وتسامحوني لو غلط بس ده من غيرة كاسوبيا واي وحده معجبه حقيقي بفرقتها لا يمكن تحب ده
    وده ف الاول والاخر راجع لكم اللي فيه راحتكم اعملوه بس ماكنتش اتمني انكم توصلوا للمرحله دي وتكونوا سبب ف تغيير مدونه استمرت ع اساس الدبسك من يمكن اربع سنين
    موفقين في تغييركم واتمني تلقوا اللي يرضيكم من بعد تغييركم

  22. تعقيب: هـام – بخصوص المعارضين | zomgirlz

  23. بالنسبة للادمن الجديدة انا قرات رواياتها من قبل وبجد كثيييير حلوة والحين المدونة بتصيرة اروع بقدومها نورتينا اوني❤❤❤ والقرار الجديدناااايس كذا بتصير احلى اكثر مع اني من معجبات الدبسك فقط بس بتصير احلى مع التغير اللي حصل😍😍 بالتوفيق اونيات ومتحمسة لجديدكم😘😘😘😘

  24. حبيت كتير الفكره انا ك كاسوبيا بحب اقرأ لكوبلات ثانيه وبحب كوبلات ل فرق بي تي اس واكسو هي الصراحه يعني عشقي الاول يونجي بس بحب كوبلات كايسو وفيكوك وغيرها لهيك كتير حبيت الفكره من فتره ما دخلت ما عدت اقدر القى وقت بس يخلصوا هل الاسبوعين على خير ادعولي اقدر اقرا معكم

  25. انصدمت انو ساون انضمت لمدونة زوم قيرلز 😳
    انا كنت من زوار مدونتها واحبها وكنت اعشق روايتها الجديدة الاخوة ❤️❤️❤️❤️❤️ بس ان شاء الله ترجع وبقوة مع مدونة زوم ويكون قرار هيا راضيه عنه 🙏🏻
    وثاني شي على انو حتكتبو لكبولات غير دبسك ماعجبني بصراحه
    عن نفسي انا لمن كنت ابحث عن مدونات تكتب بس لفرقتي الي هيا دبسك وماقرا غيرهم في البدايه كنت بس اقرا ليونجي فقط لانو البايس حقي يونهو واعشقه بس بعدين حبيت اغير عن كوبل يونجي وصرت اقرا لهومين و تويو اهم شي يكون يونهو فيه 😜 بس ماتقبل اقرا غير دبسك انا اعرف انو عملتو دا من باب تغير بس وانكم تطورو بس صدقيني كل الي هنا ماصارو من محبين المدونة غير لانكم تكتبو لدبسك 🙊 واذا بديتو تكتبو لغير دبسك حتقل رويات الجديد لدبسك وتتنوعو للكبولات ثانيه
    فاانا عندي اقتراح ثاني الي هو انكم تعملو مدونة ثاني وتخلوها ماتنوعه الفرق والكبولات منها انكم تتطورو وتنافسو ومنها يكون احنا بمدونتنا الاصليه لدبسك 🙏🏻❤️

  26. عيدكم مباااارك اووووني سوار وعيدكم مبارك دونغسينغ

    معاااااااكم وبراحتكم سوووا اللي يعجبكم
    انا ذوووقكم يعجبني
    وما احس بالتغيير بالتميز لو عن من تكتبوووون

    عندي حماااس اشوووف اسلوبكم في كوبلات ثانيه

    بس بيظل اسلوبكم في الدبسك عندي النمبر وون

    الىى الامااااااااااام زوم قيرلز

  27. هااي اعرف متأخره 😂💔.

    الصراحه احس القرار ماحبيته لان الفرق الجديده والكوبلز الجديد لهم مدونات كثيره وقصص كثيرره سوا بالمدونات او الواتباد او الانستقرام ، والشيء اللي مميزكم هو انكم تقريبا المدونه الوحيده اللي تكتب لليونجي قصص وروايات جميله 🙊💕💕.

    مجرد رايي 🙊☝
    فايتنغ

  28. تعقيب: تصويت للكوبل اللي راح نخصص له قصة من تأليفنا .. | zomgirlz

  29. تعقيب: تصويت للكوبل اللي راح نخصص له قصة | zomgirlz

اترك رد

