[مهم ] !? Zomgirlz On Instgram

.

.

.

أنيونغ قيرلز .. الموضوع مهم .. 

في متابعات ما عندهم لا ايميل أو تويتر عشان يتابعون آخر أخبار التحديثات والتصويتات على القصص وكل شيء يتعلق بالمدونه 

وبما إن الفولورز بالتويتر 340 متابعه .. ^-^

فـ احنا فكرنا إذا في ناس حابة تتابعنا بالانتسقرام ,, 

إذا حصل و سوينا اكاونت رسمي في الانستغرام راح يكون عباره عن :- 

-تحديثات بأوقات البارتات ( معنى إن مثلا البارت خالص وباقي رتوش ، ف راح نبلغ بالانستغرام بوقت نزول البارت ) 

-تصويتات على الكوبل أو القصص ( معنى هالشي إن أحيانا نبي نشوف الكمية الأكثر تصويت للكوبل اللي راح نشتغل عليه سواء كان ون شوت أو رواية ، واحيانا تكون تصويتات نزول القصص من الـ vip للماستر ليست )

-مسابقات خفيفة وتسلية ( بين فتره وفتره نسويها وراح تكون فيها جوائز مثل بارتات اضافيه أو طلبات )

-افتباسات ( أحيانا تكون في سطور مميزة من كل قصة فـ ننقل هالسطور مع بوستر القصة ) 

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ 

فـ اللي عندها بس انستغرام او متابعه للانستغرام أكثر ، اذا حابة انسوي اكاونت عشان تتابع كل اللي فوق تكتب رآيها عشان نحسب كم عدد البنات اللي يبون .. 

اذا كانت الطلبات بـ الموافقة راح انسوي اكاونت وانبلغكم فيه .. 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

26 تعليقات على “[مهم ] !? Zomgirlz On Instgram

  1. حلوة الفكرة واكيد رح نتابعكم اذا سويتوا اكاونت على الانستغرام بس انا اكثر شي على تويتر قليل جدا ما ادخل للأنستا بس اكيد رح أدعمكم بكل حساباتكم انا اصلا سويت حساب بالورد بريس والوتباد على شانكم😘💕

  2. الفكره حلوه لكن أفضل تويتر أكثر و ممكن تكون فكرة مناسبة للناس اللي تفضل الانستقرام أو اللي ما عندهم حساب على تويتر .

  3. حبيت الفكره مع اني مو كتير ف الانستا دي الفتره صرت تويتر اكثر شي عشان اعرف الاخبار اول باول بس اذا حابين اتز اوكك ماعندي مشكله حتابعك انستا وتريتر 👍💜💜

  4. مشكورين انا عني هجرت الانستا من عقب تجنيد جيجي
    اتابعكن بالمدونة وبتويتر👏❤

  5. عن نفسي ناشبه لكم بالانستا متابعه كيم سارانغ ❤️😍
    و بتويتر متابعه حساب المدونه سو ايوه موافقه 😘😘❤️

  6. ادا فتحت و حساب اكيد اكيد راح نتابع اوني
    والفكرة كلها على بعضها حلوة
    بنتضارك قراركم
    فغيتينغ

  7. وانا بعد مو متفاعلة مع الانستقرام
    أفضل التويتر اكثر لان الانستقرام
    ممل. والتوبتو افضل

  8. انا متابعه لكم هنا وكنت بسناب بس الفكره حلوه وراح نتابعكم هناك احتياط ويساعد البنات الي ماتوصلهم الاخبار وكذا فكره حلوه 👌🏻

  9. عجبتني الفكره ، لانو التوتر ما صرت افتحه كثير الا بوقت ل اخر يعنيمره بالشهر اذا كنت محظوظه اما الانستجرام افتحه طول اليوم ، وماشيه فل معاها ، ف انا مؤيده جدا للفكره ، والصراحه كنت كذا مره ادور على زوم قيرلز بالانستا عشان اقدر اشوفكم اكثر واعرف تحديثات القصص ، واشارك بكل التفاعلات من تصويتات ل ألعاب وتسليه ، وبعد اقتباسات عشان استرجع الذكريات عن القصص المؤثره بحياتي بأي مرحله 🙂

    ف يب ابغى وبشده ان يكون عندكم انستا ، لانو اتوقع الكل عنده انستا حتى لو مب متفاعل مره ، وغير كذا مارح تخسرون شي لانو رح يكون عندك بالتوتر و الانستا بعد ف الشي مضمون ١٠٠٪ انه ينضم لكم فانز جديد لاني اعرف كثير بنات يحبون القصص وكذا وانتم الصراحه بالقمه 🙂 ف لازم تسون حساب اونيز 🙂

    لوفيو اونيز ^^

  10. انا عندي انستا بس ما استخدمه كثير بس فكرة حلوة اوني ولو سويتوه راح اتابعكم ^^

  11. حلوه الفكرة بس تقريبا نفس التويتر
    رأيي الشخصي صح م عندي حساب انستقرام بس احس م له داعي حساب جديد والافكار اللي قلتيها ممكن تصير في حساب التويتر!
    وبس يعطيكم العافية 💓

  12. 🤔🤔🤔🤔 امممممم
    والله عادي اهم شي راحتكم واللي مناسب لكم وللجميع 😘😘

    يعطيكم الف عافية
    جد جد ماتقصرووون 😍😍

  13. موافقة ✋🏻

    انا متابعتكم في التويتر وراح
    اكون متابعتكم في الأنستغرام
    إذا تم ..

  14. الفكرة جميلة واريح من تويتر واسرع بالردود وارتب واشوف تطبيقها بالانستقرام افضل بكثير من تويتر
    مع اني مو من النوع اللي ادخل الانستقرام كثير لكن لو سويتوا بصير ادخل عشان الحساب
    احس راح يكون فيه متعه كبيره فيه وتسلية بس اخاف يتعبكم ويشتتكم كثرة الاكاونتات
    بشكل عام كفكرة جميلة جدا وانا اول الداعمين لها باذن الله ..
    الله يعطيكم العافية

  15. فكره جميله جدا واتمنى تطبيقها اذا مافيه تعب عليكم ❤
    منها احس بيكون التواصل والتفاعل اسهل واسرع من تويتر حتى مع اني مااحب الانستقرام بس بصير ادخله باذن الله عشان الحساب
    بالتوفيق الله يعطيكم العافيه 👍💕

  16. فكرة عبقرية وجميل بس للاسف ما احب الانستا
    وماأحس بالراحة فيه وما استخدمه كثير واحب التويتر أكثر 🙂
    ويعطيكم الف عافيه

  17. انا بصراحه ماعندي مانع احب كل شي من زوم قيرلز

    في كل مكان متابعتكم
    بايميل ولاتويتر ولا لاين ولا انستغرام وراكم وراكم 😂😂😂

  18. اييييه يا ريت تعملو انستغرام فكرة جد ممتعة و احسها عملية حبييت الفكرة يا ريت تطبق و مشكورة اونيات

اترك رد

