أجوبة على أسئلتكم بخصوص رواية مرفوض…

 

سلام عليكم, مرة سعيدة على كل التعليقات والحماس اللي شفته منكم بخصوص رواية مرفوض مع أني ماتوقعت في كثير يحبون هذا النوع من القصص, مرة شكراً لكم على دعمكم. طبعاً انا نزلت هالتدوينة عشان أجاوب على أسئلتكم اللي تكررت كثير في صندوق التعليقات كما اوضح بعض الأشياء. 

أول سؤال: كيف جيجونغ عرف أن يونهو شريكة؟

الذئاب تعرف شريكها من خلال النظر لي عيناه أو اشتمام رائحة مميزة معه وفي حالة اليونجي عيونهم طاحو في بعض عشان كذا عرفوا بعض. 

السؤال الثاني: كيف يونهو هجم فجأة على جيجونغ؟ 

بينما الجزء البشري في قتال الذئاب لا تهتم سواء ان تكون مع شريكها فا في اللحظة التي عرف يونهو من شريكة ذئبة اخذ السيطرة علية وغالباً ماتحدث مع ذئاب الألفا لانها تملكيه نحو شريكها. 

السؤال الثالث: الذئب البني يونهو ؟ 

الجواب في التشابتر الرابع. 

السؤال الرابع: شنو يصير لذئب المرفوض؟ 

راح يمر بعذاب نفسي حيث يرى انه غير مرغوب من شريكة وفي بعض الحالات الجزء الذئب يدفع البشري للأنتحار او ينفصل عنه ويختفي. 

السؤال الخامس: البارتات قصيرة ممكن تطولينها؟ 

لا لاني انا اترجم القصه فأنا ملتزمة بالبارتات الأصلية, طبعاً بتقولون نزلي بارتين مع بعض بس شوي صعب لاني اذا نزلت راح ينسحب على واحد من البارتين ومثل ما أنتو متحمسين تقرون البارت الجديد انا اتحمست أشوف تعليقاتكم وحماسكم عن البارت. 

ملاحظة\ تنزيل البارتات راح يكون يوم الاربعاء من كل اسبوع ولكن اذا شفت حماس وتعليقات كثيرة على البارت راح أنزل التشابتر اللي وراه بسرعة. يعني وروني حماسكم على هالتدوينة والتشابتر الرابع في مسودة حالياً وبنزله لكم. 

ملاحظة \ الذئاب الشريكة يكون بينها رابطة تربط الذئبين معاً ممايعني كل ألم يمر به الشخص بعد أن يلتقي شريكة راح يحس فيه الطرف الثاني. بالاضافة إلى ان الذئاب لديها مايعرف بدورة الحرارة وهي فترة التزاوج حيث يصدر الذئب رائحة مغرية لذئاب الغير متزاوجه للجماع واحتمال يحمل اذا حدث ونام مع ذئب ما. 

 

19 تعليقات على “أجوبة على أسئلتكم بخصوص رواية مرفوض…

  1. فهمتتت الاسئله اللي جاوبتي عليها كانت عالقه ف راسيي وشكرا حبيبي عشان وضحتيها امم ومو مشكله ع البارتات القصيره واحلى شي انو كل اسبوع حيكون ف بارت وكمان ولا يهمكك راح نحمسكك زيادهه يعني من ناحيتي وننتظر البارتتت الجاي ب ف ا ر غ الصبررر 👍😻💜💜💜

  2. حمستيني اكثر للروايه يعني ممكن ينهو بقسى على جيجونق
    ويعذبه وينهو بحس بالعذاب ويدعس على نفسه صح
    توقعي كالتالي
    مو كانو ينهو وتشانقمين وجيجونق اصحاب
    وانقتل تشانقمين والي قتله بعد جيجونق بشوين من تشانقمين
    اتوقع انه ينهو لانه يحب جيجونق ومو قادر ياخذه
    وبيعذبه زياده لانه لازال يحب تشانقمين
    مااعرف مجرد توقع

  3. صراحه حبيناها الروايه
    هاذي انا أحب الروايه
    اللي يجي زي كذا كره وعذاب
    استمري وبالتوفيق

  4. مشكوره على هالتدوينه كنت محتاره ومو عارفه كثير اشياء بس مشكوره وضحتيها لي يعطيك العافيه وان شالله نتفاعل اكثر والروايه جدد جدد جميله اول مره اقرا هالنوع بس عن جد اعجبني
    ثانكيو اوني 😢💜💜💜
    👍👍👍👍👍

  5. وااه مرررة مشكورة على التدوينة ^=^
    بجد كل اللي كنت أتسائل عليه شرحتيه فوق
    كومااو حبي وان شاء الله ما نقصر بالتعليقات مثل
    ما قصرتي بالترجمة الحلوة اوني ^^
    فايتينغ~

  6. الروايه مره روعه بشكل خيالي
    مشكوره عله الاجوبه بالفعل كنت اتمنى اعرف اجوبتها
    روايه ياليت تعملين عله غرارها
    لاني واثقه بقدراتكم بجعلها اجمل
    هيك فكره عذاب وانتقام بحب

  7. شششككراً على التوضيح ياعسسسل 😘😘

    بالاضافة إلى ان الذئاب لديها مايعرف بدورة الحرارة وهي فترة التزاوج حيث يصدر الذئب رائحة مغرية لذئاب الغير متزاوجه للجماع واحتمال يحمل اذا حدث ونام مع ذئب ما.

    بديت اخاف من ذي الجزئية اخاف يتزاوج مع احد ثاني جايجونغ وحيتخلى عنه يونهو 😩😩😩😩😭

    الى بااارت ويدينغ 😍😍😭😭😭بممموت واعرف ايش صار

    See you soon 😘❤️

  8. لاااا ليش بارت واحد كل اسبوع وهو اصلا البارتات قصيرة مرة 😭😭😭😭
    يعني على الاقل بليييز بارتين في الاسبوع وعن نفسي اوعدك اني ادعم هالرواية عشان متحمسة جد وودي أعرف شنو رح يصير🙌
    اللي فهمته من اننا رح نعرف منو الذئب البني بالتشابتر التاسع انه يونهو وجيجونغ رح يظلوا بهالحال ببارتات كثير على ما يتضح الوضع😭💔
    مشكووورة حبيبتي وفي انتظار البارت مثل ما وعدتي😉😚

  9. بصراحه على أجوبتك على الأسئلة و توضيح بعض الأشياء زاد حماسي للرواية و بالعكس انا اشوف أن طول البارت كويس لا طويل مره و قصير و أحداثه جميله و يعطك العافيه و شكرا على مجهودك

  10. شكرا كثيرا على هالتدوينة لاني
    كنت محتاجة الى فهم كل تلك
    الاسئلة وفهمتها طبعا اريكاتو
    مع اني قراتها الرواية اليوم لكن
    اعجبتني
    واحببتها وان شاء الله راح ادعمك
    فيها ♡ واتمنى ينزل التشابتر
    الرابع بسرعة لانها اصبحت
    مشوقة واريد ان اعرف من هو
    الذئب البني .

    ثانكيو مرة اخرى .

  11. هوووول الوضع يحمس صراحه ومررره حبيت الروايه وانا احب النوع ذا من الروايات بجديه شي جميل مره واحس وضح لي بعض الاشياء كنت راح اسال نص الاساله ذي بس قلت انتظر مع الاسام راح افهم امم اتمنى ينزل بالاسبوع مرتين بجديه تحمس مره الروايه فايتنغ بانتظار جديدك 😻❤️👏🏻

  12. 😶😶😶😶
    شكرا لقيت الاجابه لكل اسئلتي
    ممكن اطلب خدمه؟
    جيجونغ لا تخلونه حاملللل 😭😭😭🔥 ابداً ابداً ماخب هالنوع من القصص اللي تخلي جاي حامل
    حررام والله تحمسلت لهروايه بليز بليز لا تخلينه حاملل 😭😂
    😂🔥

    متابعه لك ولروايتك ي جميله 🌸

  13. لسا م بدأت فيه بس واضح حماس
    يعجبني دا النوع من الروايات
    يعطيك العافية 💓

  14. اوه تحمست أكثر لما عرفت ايش راح يحس الذئب المرفوض
    واضح الاحداث راح تكون مشوقة كثير ويونهو بطبيعته كألفا راح يقاتل ضد رغبته بشريكه
    شكراً

  15. ايمي فديتك والله انا كان الفضول بيذبحني ومشكوره انك رديتي على اسألتنا ماقصرتي
    ولاكان علوم مع اني اعترف اني من زود ما انا متحمسه للروايه كان ودي اروح واقرء النسخه الانجليزيه بس قلت لا ماراح اخون هههههه ربي يساعدني بجد موقادره اتحمل للبارت الجاي وماشالله عليك اسلوبك بالترجمه مره سلس وحلووو
    فااايتنغ اوني

  16. مشكورة على التوضيح اوني
    أن كنت من متبعين رواية قصة رابطة الدئب و كمان في قصة أخرى لا ال مستدئبن في ال مدونة منشان كنت فاهمة الادت شوي بس هيك مع توضيحك بيزيد فهمي لا إله أكتر
    صراحة أن مكة بحب نهائياً هيدا نوع من القصص بس جاد بعد ما بتدت تنزلوها صرت بعشقها وبستنة امتى راح تتحفونا بشيئ جديد
    بنسبة لا حجم البارت ف هو فعلاً مو بهيدك طول بس مع هيك بيخلق تتحمس أكتر لا يلي بعد
    وفعلاً لم راح تنزلي برتن مع بعد راح ينسحب على واحد من وهيك بتمنى بس إن البرتات ينزل ورى بعد بفترة مو طويلة لا إنو جاد جاد متحمسة لا الهم

  17. السؤال الرابع: شنو يصير لذئب المرفوض؟

    راح يمر بعذاب نفسي حيث يرى انه غير مرغوب من شريكة وفي بعض الحالات الجزء الذئب يدفع البشري للأنتحار او ينفصل عنه ويختفي.

    وشلللم دلبه الحساس بس جيجي مارح يمر بذا لسه نأمل بيونهو

اترك رد

