فضفضه و حرمان

بصراحة احنا تضايقنا من اخر تدوينه نزلناها

صارلها يومين وماكو الا وحده بس اللي معلقه ؟

لهالدرجة كلامنا ما يهم ؟

لاحد يقولي مادخلنا المدونه

كلكم داشين تقرون وتعلقون ع البارتات

بس أي كلام منا محد يقراه او يعلق عليه ؟

يعني ما نقدر ننزل تدوينه نتكلم فيها بدون ما يكون بارت ؟؟ 

عندنا كلام اكثر بس هذا اللي بنقوله حاليا . . .

ـ  ـ ـ ـ ـ ـ

راح نحرمكم من الباسورد لهالاسبوع لأي بارت من الروايات ،

احنا راح ننزل عشان ما تقولون احنا اخذناها فرصة عشان نرتاح وما ننزل شي .. ف راح ننزل بارتات بدون اي باسورد ينرسل

ـ ـ ـ ـ ـ

الباسورد راح ينرسل للبنت الوحيدة اللي علقت من يومين اذا حابة أي بارت تكلمنا ونرسل لها اللي تبيه

ـ ـ ـ ـ

ولا تعلقون على هالتدوينه اوك ؟ لأنها مو مهمه لكم اصلا ..

24 تعليقات على “فضفضه و حرمان

  1. صراحه عن نفسي ماانكر عن امس دخلت وقريت
    تدوينه اللي حاطينها قبل يومين
    بس عبالي انه للقراءه بس وانه مو لازم انرد عليه
    بس اهم شي اني افهم اللي كاتبينه واطبقه
    🙄
    وبخصوص تنزيل البارتات بوقتها
    مادري شقول بس انا عن نفسي اذا قريت اي
    بارت لازم اعلق عليه
    وانا اشكركم على تخصيص وقت لترفهون عنا
    وتسعدونا
    مع انه الروايه اللي احبها وايد تتاخر تنزيل
    البارتات لها (قيود)
    وجد مشكوريين على تعبكم واستمرار المدونه رغم
    قله التعليقات
    فايتنغ بنات 😘❤️

  2. حتى انا راي زي اللي فوق انا دخلت وقرات بس ماحسبت انو لازم اعلق بس يعني نقرأو على العموم مرررررة اسفه وشكرا للمجهودكم وتعبكم للروايات 😘 صار شيء اساسي انو ادخل واشيك على الروايات اللي نزلت بس للاسف دحين انحرمنا منها😭

  3. ايوا ولا تزعلو منا والله اغلب البنات انا متاكدة انهم مثلي مايدرو انو لازم التعليق

  4. هاي اوني انا لتوي فتحت المدونة وصراحة من
    مدة ما فتحتها كنت “شوية مشغولة” وعلقت عليها
    وكما قلت فتعليقي السابق انا من مدة قصيرة شوية اكتشفت
    المدونة وصحيح اني ما كنت اعلق على كل التدوينات
    بس ما يعني ان كلامكم ما يهمنا حبي
    لا لا تقولي كذا اوني كلامكم موزون بالذهب بالنسبة لي
    وما الومكم فالواقع انتو بتتعبو كثير عشان تكتبو وتنسقو وتنزلوها
    وفالنهاية تلاقو التعليقات شوية بس! خخخ لو كنت مكانك بجد يجيني احبـــاط
    اتفهمكم والله وعلى العكس من حقكم تاخذو فترة راحة ياخي انا يومي
    مدري كيف يمر وانهي كل اللي لازم اعمله وانتو تكتبو كمان هه
    لكل واحد ظروفه فما الومكم لو تاخرتو فتنزيل اي شي لا على العكس
    لازم نكون متفهمين ليكم كما قلت لكل واحد ظروفه
    والله حسيتك زعلانة كثير لما قلتي
    “ولا تعلقون على هالتدوينه اوك ؟ لأنها مو مهمه لكم اصلا ..”
    من حقك تزعلي صح انا مقصرات كثير فحقكم واعتذر لكم انا
    وعوضا عن البنات T-T🙏
    ونشالله اكون قارئة وفية ليكم رغم اني ما اعرف اكتب تعليق او اعبر كثير 😋هه لول
    ومرة اخرى بليز لا تزعلي حبي
    سارانغهي اوني~ وكل اونيات المدونة الثلاثي الخطير سورا +سارانغ+ايمي😁
    بوبو لكل وحدة منكم 💋 💋 💋

    • وكما قالو الاونيات فوق ممكن في بنات *وانا كنت منهم* ما يعرفو انو لازم يعلقو فلا تزعلي بليز

      • وايضا حصل لي نفس الشي مع Lola اوني بالاسفل
        كنت اعلق واعمل اعجاب مرات كثيرة بس التعليق ما يضهر مدري اذاالمشكل من الووردبريس او ايش T-T
        وحتى الحين بس انتبهت ان التعليقات ما تظهر فسوري اوني ما اعر ايش المشكل
        بس اوعدك اني راح اعلق على كل تدوينة اوني ^^

  5. طيب انا قريت التدوينه اللي نزلتوها بس ما علقت لاني حسيت انها ما تخصني وانها موجهه لينات معيناتت
    لاني اعلق على البارتات بتعليق طويل وكمان اعلق بعد ما اقرا مباشره وما تكلممت عن يوتشون فحسيت انه الموضوع ما يخصني علشان اعلق عليه مو سالفه اهمال او اننا ما نهتم ونتجاهل
    عالعموم مشكورين على مجهودكم اللي تقدمونه بدون مقابل والله يعطيكم الف الف عافيه 💜💜👍👍

  6. طناش لكم بس ممكن نكون ما فهمنا القصد من التدوينه بشكل مزبوط و لكن في الأخير لكم الحق في الزعل و اللي تشوفو انو مناسب لكم و احنا راح نظل نحبكم و ننتظر أعمالكم الحلوه و مجهودكم الرائع فيها و يعطيكم العافية ..

  7. سوري التعليق الأول مدري ايش صار فيه و اتمسح نصه ..
    أول شي أسفه لاني شفت التدوينة اللي قبل بس ما علقت عليها لاني بصراحه ما كنت متوقعه أن ضروري التعليق عليها لأن اتوقعت أن التعليق على البارتات أهم و كمان الموضوع مو طناش لكم بس ممكن نكون ما فهمنا القصد من التدوينه بشكل مزبوط و لكن في الأخير لكم الحق في الزعل و اللي تشوفو انو مناسب لكم و احنا راح نظل نحبكم و ننتظر أعمالكم الحلوه و مجهودكم الرائع فيها و يعطيكم العافية ..

  8. ولله ولله ولله العظيم علقت على التدوينة و كمان عملتلها إعجاب و ريتويت من التويتر كمان
    بس من الواضح انو التعليق مانقبل هويدي مو أول مرة
    بس ولله العظيم علقت عليها
    وجاد جاد متاسفة لا انو ما تأكدت لو التعليق انقبل ويعترف انو هيدا تقصير كبير مني
    جاد ماعرف كيف اعتدى اوني

  9. سوري ما كنت ادري انه لازم نرد على التدوينه
    اللي فاتت
    أعتقدت أنها للعلم فقط 🙊🙈

  10. انا الصراحة اوني دخلت وقريتها
    التدوينة لكن شفت الكلام مو موجه
    الي لاني لا بتكلم عن يوتشون ولا
    اعلق تعليقات قصيرة لذا اعتذر لو
    ما رديت . وتقريبا ما صارلي فترة
    طويلة في المدونة
    وانا متابعة the way you are
    و mine واحاول اعلق على nude
    word واعلق بوقته
    ومشكورين على تعبكم
    اريكااااتو

  11. حبيبتي والله نتضايق اذا زعلتي
    حبيبتي لا تشيلين في خاطرك والله حتى انا دخلت
    وقريت على بالي انه مو لازم تعليق اسفين
    مره مره ياقلبي فديتك ماعاش من يزعلك
    تكفين طلبتك لا تزعلين منا

  12. صراحة انا قريت التدوينة اللي حكيتي عنها بس حسب ما فهمت منها انك حذرتي البنات اللي ما يعلقوا على البارتات اللي ترسليهم باسها وانه هالشي يضايقكم وانا مو من ضمن هالبنات
    وبعدين قلتي ان اي وحدة عندعا سؤال للأدمن تسأل وانا ما كان عندي اي سؤال لان تقريبا كل شي انتوا توضحوه اول بأول
    فما علقت بس ما تصورت ان هالشي ممكن يزعلكم 😫
    عموما احنا مقدرين مجهودكم ومعاكم حق تعترضوا اذا ما في تفاعل✋

  13. انا من الناس الي دخلت وعلقت على بارت بس ماتوقعت التدوينه نعلق عليها احسب انو تنبيه اول شي ماتوقعت انو لازم نعلق اعتذر وبعد مقصرين معاكم كثير بس والله مع الاجازه عن نفسي اقراء قبل ماانام وادري مقصرين بالتعليقات لكن راح نرجع احسن من اول ولا تزعلون انتم مدونتنا الجميله 😻❤️🔥

  14. هاللحين كل شيء تنزلونه لازم تعليق
    حتى لو ما قريته ؟ لاني الون شوت ما اقرأه غالبا هو شانس اظن حقت الي باكسو
    لكن اذا لقيت ون شوت وكان يونجي وعجبن اعلق

    عموما بالتوفيق لكن ❤️

  15. اوني هل انا المقصوده؟ الي اطلب اي بارت ويجيني😎💜،اول مره اجرب شعور ال VIP
    🌚💔💔،اذا كان انا ف ابغا بارت لقيود مره وحشنا😭💜💜
    انا اسمي بالمدونه نانا💖

  16. حبيباتي مع حبي واعتزازي فيكم
    قريت التدوينه عن الي مابيعلقو
    خصوصا عله بارت 12 من ىوايه
    كنت ناويه اشرح ليكو كيف كنت حته 11 ماقاريته فماكنت معلقه وكنت ضانه انكم مابعثتولي الباس بالخطأ.حاولت اشرح لكن في بنت كانت معلقه زي كذا
    نفس الموقف فخفت انفهم خطا مع العلم اني اول مره
    اتأخر في تعليق فحسيت انو السكوت خوفا من سوء الفهم
    حبيباتي كلا ولا تزعلو وووو وكلامكن عله راسنه

  17. معاك حق بجد انا شخصيا مع العطله ما ادخل كثير المدونه
    نادر اذا وصلني باس لقصه فتحتها بعد فتره اذا فضيت
    بس بعد اكيد الباقي مسافر ومشغول مع الاجازه
    بس وعد راح ندخل
    وتسلمين على الروايات والبارتات الجميله

  18. انا متأخرة في الرد كعادتي
    هذي الايام احس نفسي في
    غيبوبة انهض وانام *ما يعرف
    شو دخل قصة حياتي هنا 😮*

    معكم حق ولكم كل الحق في
    الزعل 😞 ولكن لا تزعلوا
    وابتهجوا 😀 😁 👊 💕

  19. انا الصراااحه مادخلت المدونه من فترهه 🐱 وتوني ادخل ، بس اتوقع البناات ماتوقعوا انه لازم تعلقين يعني صار سوا تفاهم 🤔🤓 ، اعرف صايره اتفلسف كثير 🌞💕.

  20. كلامي نفس كلام البنات الي فوق بجد جد
    ذي المدونه من اكثر المدونات الي احبها
    واعمل لها تحدث طول الوقت
    ومن جمال القصص اتخيل الحوار يصير
    قدامي ..
    عدم تعليقنا يااونياتنا الحلوين مو تطيش
    او عبط واو عدم اهتمام
    كلنا فكرنا نفس التفكير انه راح تحطي تدوينه
    ثانيه فيها نسال وتفرفش
    احنا عارفين نظام المدونه وقوانينها من زمان
    فتتوقعي نزن على خراب بيتنا
    ونعرف ان الروايات بتنزل وماحنقدر
    نشوفها وعادي
    مستحيل ..مليون مستحيل
    كل الي في الموضوع حصل سوء فهم بينا
    فقط ..
    اعتذر بشده ان كنا ضايقناكم..احنا نعرف بعض من زمان
    واكيد مايهون علينا زعلكم
    اونياتنا..سراااانهيييييه

  21. يخي حوالي عبيط اتخرب ورحت اشتري جديد ، كل يوم نفسي ادخل واشوف بس مقدر اشتقتلكم وسوووررييي.

  22. بصراحه انا توني ادخل وتوني اشوف الكلام وفاتتني فتره الحرمان لاني اصلا تو داخله هههه😓
    بجد انا اسفه اذا قصرت بحقكم العذر والسموحه وان شالله هالشي مايتكرر💋🌹💋🌹💋🌺💐

اترك رد

