قيرلز ْ~. إلغاء نظام الـ vip

 

آنيو

اتوقع بنات العام أكثر شيء مستانسات بهالعنوان لهالتدوينه ~

كالعاده راح أدخل بالموضوع على طول .. 

ـــــــــــــــــــــــــــــ

حاليـاً مع نظام ” علقي على البارت ونرسل لج الباسورد ” اكتفينا 

لأن أساسا كنا نبي التعليقات عشان نتحمس والحين ماشالله مع هالنظام البسيط التعليقات اللي كانت قبل سنتين تسعدنا الحين رجعت تحمسنا أكثر .. فلا تخيبون أملنا فيكم 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مادري اذا ملاحظين او لا ، أنا كيم سارانغ قبل كم شهر كنت ما انزل حتى بالشهر الا يمكن مره 

لأن الاحباط اللي حسيت فيه كان ما يحتمل ، كنت اسال نفسي .. 

احنا الكاسوبيا وين؟

احنا اللي نحب القصص والياوي وين ؟ 

وبما إن نص اللي يقرون قصصنا اكسوالز وإلف 

فـ أنا صرت أستانس أكثر لأن قصص فرقتي صارت من قائمه القصص اللي يقرونها .. 

فـ محبتكم واصله حبايبي 

ــــــــــ 

راح تتسألون .. 

شنو البديل لـ الـ vip ? 

قبل فتره نزلنا موضوع الماستر قيرلز ، والتصويت واخترنا وآخر شي 

البنات اللي اخترناهم كـ ليدر ومساعده ليدر 

مايبون !

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بإختصار !

فـ بدال هالمتاهه هذي كلها .. 

الحين راح نلغي النظام الـ vip  ولا راح يكون فيه نظام بديل … 

القصص اللي بالـ Vip  ماراح تنزل كلها الا بالتصويتات اللي راح نبلغ عنها .. 

لكن !

بخصوص الون شوتات اللي بقسم الـ Vip 

تبون نسوي تصويت لهم اسبوعيـاً إهني بالمدونه

والا بالسناب جات ؟ 

ــــــــــــــــــــــــــــــ

وبس 

آنتم الأفضل لأنكم ما تبخلون علينا بالتعليقات اللي تسعدنا.. 

 

 

 

 

23 تعليقات على “قيرلز ْ~. إلغاء نظام الـ vip

  1. انا عن نفسي افضل سناب كمان اغلب البنات 24 ساعه على السناب ^^ طيب بالنسبه لرواية boss lovers يتنزل البارتات التانيه ولا ؟
    وبس *.*

  2. اممم ..
    انا من زممان م دخلت المدونه فـ مدري شصاير 💔😂
    المهم اي قرار بخصوص المدونه تتخذونه اكيد في مصلحه المدونه 💜.

    بس يكون الباسوورد واحد ع كل القصص و الا كيف ؟
    و كوماوا ع مجهودكمم 💜💜😭

    • اذا نزلت القصص اللي بالفي اي بي للعام
      راح تكون معاملتها ك قصه جديده
      نظام علقي واخذي الباسورد 🙃

  3. معك حق اوني لما قلتي بنات العام يفرحوا في هذا الخبر لان حاليا اخذتلي عشرة دقايق اصارخ مثل المجنونة لان تخيلوا القصص الي ماكنت اقدر اقراهة راح اقدر وقصص اكثر يعني يونجي اكثر يونجي اكثر يعني كثير من الاوجاع والفراشات في المعدة طبعا بالاضافة لكل الكوبلات الثانية بس لاني اعشق ومهوسة لليونجي متحمسة الهم اكثر طبعا صحيح كنت انقهر لان اشوف روايات تنزل بس لبناتvipبس يااختي يستاهلوا يكون لهم قسم خاص فيهم مرات لما اقرة التعليقات سواء من بنات العام او vip اتحمس وافرح مع انه انا مالي علاقة في الموضوع بس تعليقات تشرح القلب ع كل حال اعملوا الي يريحكم اوني الكل يساندكم وفايتنغ للمدونة ولكم وللروايات وكل شي
    فايتنغ وبانتضار الروايات

  4. واه قرار جميل صراحه وبكذا الكل يتحمس ويعلق انتي انهي البارت حق الروايات نهايه حماس وقولي ماراح نرسل الا للي يعلق وراح يتحمسون ويعلقون صراحه مدونتكم جميله وكل شي فيها بيرفكت اما للتصويتات خلوها سناب احسن راي 🙋🏻وصراحه رواياتكم تحمس وانا كاسوبيا وراح ادعمكم للاخير فايتنغ 😻❤️👏🏻👏🏻👍🏻

  5. اي قرار انتو تتخذونه راح يكون فيه مصلحه للجميع،
    وصادقه انا فرحت لانو قررتو تلغون نظام Vip 🙆😂😂
    ونزلي التصويتات بالسناب اذا ممكن
    وان شاء الله راح ندعمكم لاخر نفس
    اختك من الالف🙆💙
    واذا ممكن اوني مابغا اتعبك بس شوفي السناب انا كلمتك ياريت تردي عليا اذا مافي تعب

  6. خبر ولا أروع زي ماقلتي بنات العام احنا اللي فرحنا بهذا نظام كثير شكراا لانكم دائما تفكروا بالأفضل لنا. ومدونتكم دائما راح تبقى الافضل عندي. اذا ممكن يكون التصويت هنا لأن ماعندي سناب. وشكرااا لكم كثير فايتنق

  7. يعطيكم العافيه
    طبعا ماراح اقول الا وياكم ف اي قرار تتخذونه
    ويعطيكم العافيه ع تعبكم

  8. اووووووه فهمت
    بس اميد راح يكون صعب التعود على المدونة بﻻ قسـم v.i.p يعني انا من اول ما دخلت المدونة و النضام شغال
    بس اكيد البنات يلي مادخلو على القسم من قبل فااكيد راح يكونو كتير سعيدين بالامر
    بس جاد سواء بي نضام v.i p او من غير النضام الاهم انو البنات يرجعو يتحمسو ﻻ الروايات و الامتر اهمية هو انو البنات يدعمو الروايات بي تعليقاتهم
    و كمان انتي اوني ﻻزم تكوني متاكدة انو راح نضل نتابعو و نحبو اعمالك الرائعة
    جاد جاد اوني الروايات يلي هون هم من اجمل اجمل و اتقن الروايات المكتوب و المترجمة الموجودة على الاطﻻق
    بتمنا ترجع المدونة متل ماكانت و ضل عم تنزلو و ترحع التعليقات تكون فوق50 و فوق 60و70 كمان ﻻ كل بارت

  9. مع انه كنت من المستفيدين من نظام الvip الا ان لو الغائه فيه مصلحة للمدونة ويحسن تعليقات البنات فأنا مع قراركم وبقوة😌✋
    ودام انه هالنظام خلى البنات يتحمسون في التعليقات وكان الانسب فمعناها مافي داعي للمتاهات مثل ما قلتي 😉
    واحنا دائما رح ندعمكم بقراراتكم لانه من حقكم تشوفوا تقدير لتعبكم ومجهودكم من الناس اللي تقرا 💁
    وانشاء الله تنزل بارتات جديدة ونشوتات جديدة جنب اللي كانوا في قسم الvip عشان نقدر احنا بعد نقرا شي جديد 😍😍
    واما بالنسبة للتصويت فأفضل يكون بالمدونة مو بالسناب 😊
    والله يعطيكم العافية على طووول حبيباتي 😊😘

  10. صراحه افضل قرار
    مو لاني مو بالقسم لا
    بس عشان نظام ماتحطون باس بارت الا لما البنت
    تعلق على اللي قبله وتدزونه لها نفع اكثر
    وانا ابي لكم الزين لانكم تستاهلون

    بخصوص التصويت انا غالبا قاعده على السناب
    والتويتر وحابه انهم يكونون بهالمواقع
    وشكراا لكم
    😁

  11. انا بصراحه افضل لو تكون تصويتات هنا بالمدونة ❤️❤️
    اي شي يخص زوم قيرلز تكون بمدونتها مو برامج ثانيه 😉
    وكمان يابخت بنات العام اكييد حينبسطو بالخبر 💃🏻

  12. الله يعطيكم العافية على مجهودكم و تعبكم في المدونة و طبعا أي قرار اكيد راح يكون في صالح المدونه و بالنسبة للتصويت أفضل بالمدونة أو تويتر

  13. الله يعطيكم العافية وكوماوا اوني لمدونة بجد روعة بس مشان تصويت ازاي يعني

  14. مرحبا أوني كيفك،
    فعلا خبر بفرح بنات العام
    لأنو القصص والروايات
    يلي في نظام v.i.p
    كثير حلوين وأكيد راح نستمتع
    فيهم أكيد.
    وكماوو على هذا الخبر،
    فايتينغ أونياتي ^-^.

  15. والله انتم الأفضل مب حنا ^^ يشيخه ووش اعطيك عيوني ؟ تبا انا جد جد جد مستانسه ونا تو كنت متنكده الله يسعدك قولي امين أي الوبده اففضل التصويتات اهنيي متحمسسسسسسه وبطير حمااسسسسس بروح اشوف الروايات وبنقي لي وحدتن زينه انيوونق

  16. على قد ما اني زعلانه ع الغائه على قد ماني فرحانه قوولوووا ليه ؟

    بزعل لانو ماعاد في شي يميزنا زي اول بس ماعليه محلوووله اكيد بنتميز بقدمنا معاكم هههههههههههههههههه << تراث

    وفرحانه ان قصصكم راح تنقرا من عدد اكبر حق الترجمه والتأليف الي تعبتوووا فيه
    احس اول مقتصر ع بنات قليل مايطلع حق تعبكم فيهااا بس الحين راح تنشاف ع نطاق اوسسسسسسع
    لانووو بجد تستااااهلوووا انوو كثييييييير يقررأوون تأليفكم وترجمتككممممم لانها غررررررررررررررام

    الله يسعدكم ويعينكم علينااااااااااااا ويعطيكم العافيه يااارب

  17. احلى خبر بس ياليت يكون التصويت هنا
    لاني ما اعرف للبرامج هذي ولا عند حسابات فيها
    ومتابعتكم هنا على طول

  18. معليش بس هذي انانيه من الفي أي بي القديمين ليش مايفرحون عشانا ليه زعلانين لنا حق نقرا بعد

  19. خبر غاية فى الروعة ومتشكرين جدا عليه
    وياريت التصويت يكون هنا لانى ما اعرف البرنامج ولا عندى حساب
    وشكرا

  20. احسن لانو بنظام ال في اي بي احس فيه ظلم … او يمكن انا مب ذاك الزود في مستوى التعليقات .. لانو جد احاول قد ما اقدر اعلق تعليقات كبيره واقول قصه حياتي و ادخل الروايه بحياتي .. ف ما ادري اذا كان مستواي مب حلو ويبغالي خبره اكثر بالتعليقات …

    وبعد اعتقد احسن بالسناب لانو كذا خفيف و استعمال يومي ف كل شي سهل … بس هنا لازم لابتوب عشان يكون اوضع و يبغا توفر وقت بس السناب بثواني تختاري الي تبيه و على طول تصوتين

    ف يب انا اصوت للسناب

    فايتنغ اوني ورح احاول ادخل اكثر من الحين على المدونه عشان اعلق على كل شي و مايفوتني شي

اترك رد

