|.~ ி الــجــولــة الثـــانيــــة ி ~.|

.

.

.

نتيجة الجولة الأولى هي : 

كوبل رقم 5  : 

~ ~ ~ ~ ~ ~

يما منكم ي فانز جيجونغ ، ماتبون غريب عندكم .. ولاتبون حتى يونهو يستانس مع واحد غريب .. –.

~ ~ ~ ~ ~ ~

اليوم راح ندخل بالجولة رقم 2

.

.

.

اللي هي عبارة عن تصميم بوستر للكوبل .. صمموا للفكرة اللي راح تصوتون لها تحت لان بنرجع نعيد الافكار لان في تعادل .

في تعادل بالتصويت بالافكار كل وحده اخذت 4 اصوات ، فراح ارجع وانزلهم اهني وصوتوا بين فكرة1 وفكرة 2 . 

مدة التصميم والتصويت : يوم 

طريقة تسليم التصميم : عن طريق اسك تويتر ايميل 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فكرة 1

ـــــــــــــــــــــ

جيجونغ : بائع ورد لطيف فقير يقع في غرام جين هيوك ويحلم ان يكون مثلة … عمره ١٧

جين هيوك : مخترع العاب مشهور ينحدر من عائلة غنية وراقية يعاني من ….. عمره ٢٥

جين هيوك يعاني من مرض نفسي يسمى سيكوباتيا

صاحب الشخصية السيكوباتية {حب السيطرة}

يتميزون هؤلاء المرضى بالاهتمام المفرط بالذات والكفاية الذاتية وهم متشوقون للعظمة وما يستتبع ذلك من المشاعر السيئة والسلوك المتعب وسرعة الغضب وأغلب هؤلاء مصابون بالبارانويا ( جنون العظمة ) ومن جملة صفات هؤلاء أنهم لايستطيعون أن يظهروا مايدل على فهم الآخرين وليس عندهم إدراك لمشاعر الآخرين أو رحمة به

لكن حين يقابل جيجونغ تتغير جيمع تلك الصفات هو عاجز عن وصف مشاعرة اتجاه هذا الجمــيل !!

تفاصيل :

جين هيوك يحاول التخلص من مشاعرة مع جيجونغ بعقد سيطرة معه

جين هيوك : مسيطر

جيجونغ : خاضع

هل يتغلب مرض جين هيوك على حب جيجونغ ؟
ام يتغلب جيجونغ على مرض جين هيوك ؟
كيف يتعامل جيجونغ مع مرض جين هيوك ؟
هل بيأثر مرض جين هيوك على علاقتهم ؟

~ ~ ~

فكرة 2 :

من بين جميع الاهتمامات في العالم هناك فتى لطيف يملك اهتمام غريب جداً، وكيف لا يكون غريب ان تهتم بالأساطير والخرافات .
جيجونغ عاش طوال اعوامه ١٨ مهتماً باسطورة مصاصي الدماء رغم اقتناع الجميع بأنها ليست الا خرافه ماعدى الفتى المرح اللذي يؤمن انها حقيقه ويأمل ان يلتقي باحدهم يوماً ما، يعشق الأفلام والقصص والكتب التي احتوت بداخلها معلومات عن تلك الكائنات الليلية .
كل ليلة قبل أن يتملكه النعاس يفكر بكم هي جميله الانياب الفضيه التي ترعب الجميع، كم هي مدهشه القوة الخارقه ، هو تقريباً فتن بكل شي يتعلق بهم ، تاركاً تدمرات صديقة القزم بيكي كما يحب تسميته حول هوسه بالأساطير ، متعباً من محاولاته في اقناعه بأنها خرافة .
جيجونغ بعد عيد ميلادة الثامن عشر واللذي تمنى فيه مشاهدة احدى مصاصي الدماء كغيره .. يحدث ما لم يكن بالحسبان .

ماذا اذا تحققت الامنيات ؟
لذلك علينا التفكير مطولاً في ماذا نتمنى .
ماذا اذا قُلبت الأمور ؟
كيف ستكون حياة لوهان بعد تلك الليلة؟
هل سيستمل عشقة لمخلوقات الظلام ؟

.

.

.

لا تمشي في الليل وحدك فأنا حولك.

اذا سمعت صوتاً غريب تأكد اني موجود.

الهمسات الخافته والانفاس الذافئة حول وجنتيك وانت نائم ليست خيلاً.

اي شىً يبدو غريب وغير متوقع .. أنا المسؤل
لأني موجود

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

31 تعليقات على “|.~ ி الــجــولــة الثـــانيــــة ி ~.|

  1. مالت كان نفسي يفوز يونهو قهر قهر 😭😭💔
    الزبده انه فانز جيجونغ اناني مايبون يونهو مع احد ثاني وهم حاطين جيجونغ مع جين هويوك ~< ع اساس انت مو عاجبك 🌚
    الزبده انه انا عاجبني الكوبل بس كنت ابي تغيير جديد بالمدونة دايم جيجونغ اللي تشبكونه مع احد ثاني اما يونهو لا وييه مادري حظ 🌚💔
    الموهم انا عاجبتني الفكرة الاولى اما الفكرة الثانيه احس مادخلت مزاجي الاولى لابأس بها واحسها مع افكاركم بتطلع حليوة اما التصميم الحين اللي اختاروا الكوبل هم اللي يسووا البوستر والا الكل ؟
    عاد اذا الكل استحملوا تصميمي هذا اذا كان يعتبر تصميم 🌚💔💔💔

  2. انيووو اوووني
    يييس فااز الكوبل اللي اخترته
    مع اني انقهرت بنفس الوقت
    تمنيت يونهو و لوهان و بيكي اتوقع
    المهم اني اصوت لفكرة ١
    عاجبتني الفكررة جداً انتظر التعذذيب اللي بيصير في جيجونغ
    من النفسية جين هيوك
    فايتينغ

  3. اول شئ انا سعيدة جدااا انه احد
    كوبلات حبينا جيجونغي فازت
    كلولوشششششش ادري محد تزوج ولا خطب
    بس فرحانهXD
    ثاني شئ يعطيهم الف عافية للبنات اللي
    كتبو افكار اثنيناتهم طبعا افكارهم حلوه رغم
    انه قصص مصاصين الدماء ماتعجبني كثير
    …..
    نجي للزبده انا اخترت فكره رقم1
    لاني احسها جديده وتعجبني قصص
    المسيطريين 😎
    ان شاء الله تكون شخصيه جين هيوك غيور
    وجيجونغ سليط لسان ومايطيعه
    وذاك يغصبه ويتهاوشون
    وعقب جين هيوك يعاقبه
    ويغتصبه >>شطحت بالافكار
    المهم
    تشكرات لج سارانغ وللبنات
    كلهم 💖😙

  4. بصراحة انا ما لحقت اصوت على الكوبل انتهى اليوم وانا ما لحقت 😦
    بس بصراحة الكوبل اللي فاز هذا هو اللي كنت بصوتله 😉 احبهم الاثنين يجننوا
    عموما انا اصوت للفكرة 1 لانها بيكون فيها تشويق واحداث اكثر
    بس ياريت تكون الرواية جريئة والسيطرة والنرجسيه ما تكون كإحتقار او معاملة سيئة تكون السيطرة بالعلاقة
    الكوبل يجننننن ولو كانت الرواية جريئة رح يكتنل الابدااااع 🙂
    والتصميم رح احاول اصمم شي حلو واذا زبط معي رح ارسله ع التويتر

  5. ما صوت لاول جولة ومرة حزنت
    وافضل كوبل كان جين هيوك و جي😍💖💃
    الفكرة التانية 😍😍 جمييييييييييييييييييييييييييل 😍😍😍
    مااعرف اصممم بس رح اكون الي تصوت💃

  6. هههههه مع اني صوت ليونهو بس كنت اتمنى جي يفوز يونهو مايحق له العيش والتمتع بحضن شخص اخر غير جيجونغ بس جي حبيبي بكيفهً خل يسوي الي يبي مافهمت شغله وحده وش سالفه التصميم يعني هو احنا لازم نصمم انا ماعندي فوتو هنا وممم بصوت للفكره رقم ١انا ماحب مصاصين الدماء وهالسوالف لوووول وبالتوفيق للجميع

  7. توقعت ان هالكوبل الي يفوز الظاهر كثير فان جيجونغ ،
    عاد انقهرت بصراحه ابي ميني وبيكهيون شادني هالكوبل 😩
    من بعد ضمضمه ميني له وانا عاجبيني خصوصا فرق الاحجام ~
    عاد م انلام كل شي فيه ميني اكيد بحبه~
    احس بيطلعون لذيذين 🙊
    اذ عن البوستر ف م اعتقد اني اعرف اسوي 🚶🏽💔
    وهارد لك لنا 🚶🏽💔
    ايه صح حسيت الي فيها مرض نفسي السيطره شي جذي احسن ف انا اصوت لذا الفكره~
    فايتنغ~

  8. الكوبل الي اخترته
    😍😍
    مع انه فكرتي ما كانت عن ذا الكوبل بس من داخلي كان نفسي يفوز كوبل 5 وفاااز 😉😉 هع هع….
    ….
    طبعاطبعااختار الفكرة الأولى تجنننن من اول ما قرأتها عجبتني كذا مودي وعشقي ههههههه

    الفكرة التانيه الصراحة ما عجبتني لاني ما احب قصص مصاصي الدماء وذي الشغلات…

    بنسبه لتصميم ما فهمت الفكرة كيف رح تكون XDXD 😅
    المهم اصوت للفكرة
    نمبر ون 😉

  9. مع انو مااااصوت لي هدا الكوبل

    بس صوت لي الفكره رقم وحد 1

    بجد حمستني اقرا روايه هيك شخصيه متسلطه ومسيطره اكيد جاي رح يعاني

    فااايتنغ

  10. و اخيرا نزلت النتائج 😍
    كنت حاسه ان وحده من هالفكرتين بتفوز بس ماتوقعت تعادل 😂

    ” اصوت للفكره الاولى ”

    اما تصميم البوستر ترددت كثييير اني اصمم !!
    بس قررت اجازف و اصمم اول تصميم في حياتي 😂
    متفشله ارسله بس عاد انا جازفت و صممت فلا تضحكي على تصميمي ي سارانغ 💔

    برسل التصميم لإيميل المدونة ي سارانغ و اذا وصل لك عطيني رد عشان اعرف اوكي؟

  11. احلى شششي انو فاز جيجونغ و جين هيوك هالكوبل يشششوق 💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻
    الفكره راح اختار رقم 1 ، حبيتها ..
    و سوالف مصاصيننن الدماء ملينا منها و لا تشوق 💔😂

    اما ععن التصميم ف بصراحه م اعرففف بس بحاول و نشوف ايش يطلع معي 😭💜

  12. الفكرة الاولى اعجبتني جداً
    لانها مطابقة للفلم الشهير fifty shades of grey > وفي احد غيرك يحب هالفلم🌚

    • يب شفت الفلم قبل وحبيت الفكرة بس حبيتها كفكرة خضوع

      وجيجونغ خاضع بيكووووووووون شي اليم

      بس من ناحية القصصصصصصه نووووووووووووووو الفلم احسه فارغ مافيه احداث حب ولمن اكتشف انه يحبها انهووو الفلم

      لو فازت فكرتي وصار ون شوت او روايه اتمنى مايكون نفس الفلم الا با الانحراف هههههههههههههههههه بس الافكار ان شاء الله نووووووووووووووووو

      ابي شي مجنوووووووووون زي انووو ممممممممممممممممم مابي اخرب عليكم لو فازت فكرتي حتشوفوون الي اقصدة لاني لو ابي بملل الفلم خليته بنفس الشخصيات والمهن والجوو الي كان بينهم

      واكيد افكار سارانغ وسردها المجنون مارح يكون ممل زي ماكان الفلم

      اخيرا حبيت الفلم بس بتخيلاتي على جيجوونغ اكثر ههههههههههههههههههه

  13. انا بصراحه مقصره شوي بالمدونه لاني امتحانات لهيك ما اتوخذوني حبايبي
    وصراحه مو فاهمي كثير عن هاي المسابقه ممكن عشان انو ما كنت بالاول المسابقه .
    بس فكرة رقم واحد حبيتها
    مشكوره فايتينغغغغغغغغ

  14. <<<<< كفوووووووووووو فاز الكوبل الي ابية << ميته فرح

    اختار فكرة رقم ١ <>حسبت نفسها من السارانغ ههههههههههههههههههه
    اخاف شوي تلقوني كاتبة لكم رواية <<انجنت

    بناااااااااااااااااااااات انتبهوووووووووووووا انا قادمه وبقوووووووووه << اغترت ههههههههههههه

    با التوفيق للحلوة صاحبة الفكرة الثانية

    يعطيكم العافية

    • احا توي اقرا ردي لقيته محذوف كم سطر خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

      الي تعرف اش الاشياء الي تخلي الرد ينحذف منه شي تقولي

      ثانيا سارانغ انا ارسلت على الاسك البوستر قولي لي اذا وصل

      شوووكرا

  15. خساااااارره كان ودييي كوبل يونهو مع لوهاان وبيكهيووون احسه حلوو مع بعض جين هيووك جمييل بس خسارره ماتمنيت هالكوبل
    المهمم راح اصووت للفكره الاولى ^^

  16. كتبت تعليق وانحذف
    ياكرهي للحركه متعوده اكتب في الملاحظات قبل وارسله هنا
    بس ماشي انفجعت من الفرحه وكتبت هنا
    وناسه اخترتي فكرتي اهم شي هجبتك <<❤️❤️
    ادري ماوصلت فكرتي عدل وكذا وفيه خطئين املائي
    احب قصص مصاصئ الدماء بالاخص اذا كان المصاص منحرف وشرير وخبيث <<ماتت
    واليوكي جي يكون كيوت مرره وضعيف يعني جسدياً موقوي لكن عنيد وعنده كبرياء
    المهم اني فرحت حتى لو ماعجبت احد غيريك <<اهم شي انعطت وجه هههه
    وعلى فكره حبيت رقم ١ وصوت لها قبل لاني اعشق السيد والخاطع وحبيتها مررره وشرحها جميل وباين عليها كاتبه
    بالنسبه للتصويت اخترت احب الفكرتين
    والكل اختار رقم ١ ولاني مابي انحاز لفكرتي فاكيد ١
    ومن الاساس حبيتها

    • فديت قلبك جد اسعدني تعليقك بس ابد انا مو كاتبة وماعمري جربت حتى

      هي مجرد افكار وتخيلات ودي اشووف الكوبل فيها وطبعا من تأليف السورانغ اتخيلي كيف حتكووون

      كمان انا احب قصص مصاصين الدماء وهيك واتمنى تكون فيه روايه با المدونة عنها لذلك حصوووت لك
      ٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢٢

      واخيرا هي مسابقة عشان نتونس ونتعرف على بعض وعلى افكار بعض … امكن نلهم السارانغ بشي احناااااااااا نحبه

      الله يسعدهم ويسعدنا 😦

      • فديت قلبك اكيد عشان الاهام اهم شي عشان كاتبتنا
        بس واضح من فكرتك وكيف نسقتيها ولامست قلوب الكل انك كاتبه لكن ناقصك تجربه وخبره عشان تبدعي
        افرحني مرورك وتصويتك والشرف لي الصراحه

  17. اييققووو كنت عارفه ان هالكوبل هو الي بيفوز مع اني ما صوت أمس ☺ لأن من جد كنت محتاره بالكوبلات الجميله ما عرفت اختار ☺

    المهم بما ان الشعله صارت جد الحين بصوت لرقم 2 ✋✋

    مع احترامي للفكره 1 بس احسها ممله 😞 من جد فكروا فيها بيكون كل شي عباره عن صراع نفسي ما في شي ممتع ! توقعاتي للأحداث انها ممكن تكون معقده و طووييلله و اتوقع بيكون في القصه حزززن 😧 و اسفه مره ثانيه بس بقول انها ممله لأنها متركزه على اساس نفسي 😑
    مع هذا شكلها بفوز لأن شفت كثير صوتوا لها 😒

    اتوقع أمس شفت فكره ان يكون جيجونغ متزوج و بعدين زوجه يموت و جين هوك يكون اخو زوجه و بعدين يضطر أن يتزوجه هذي الفكره من جد من جد حبيتها 😍😍 احب الأشياء الي كذا يكون فيها زواج و حركات و ان يكون بالبدايه رفض من الطرفين و بعدين يبدون يحبون بعض اوومووو ما اتخيل كمية الكواته الي بتصير 😍😍😍

    بس يلا حتى قصة الفامبيرز حلوه 👍👍 احب الأشياء الخارق الطبيعه احب التغيير

    كوماااو للافكار الحلوه ❤❤❤❤

اترك رد

