قانون سورانغ للـ Ongoing Fics |.

sorasarang copy.

.

.

شلونكم ي حلوين ؟

حطينا تغييرات بنظام قصص ongoing fics .

مثل ما إنتو عارفين إن القصص المستمرة تبدأ بعرض 54 بارتات في صفحه الـ master list وبعدها البارتات اللي وراها تنتقل باسورداتها لقسم القصة تحت ongoing fics .

واللي تبي قسم القصة المستمرة (حاليـا) تعلق على البارتات اللي طافت وبعدها تحصل على باسورد صفحه باسوردات القصة .. هذا شيء عارفينه كلكم .

الشيء الجديد .

إن ما نقبل أي بنات جدد للأقسام اللي تحت ongoing fics ، شلون ؟

القصة اللي ننزلها والي تكون مستمرة ، تنزل باسورداتها بالـ master list ، عندكم 5-4 بارتات موجوده ، لما تكون القصة ف بدايتها مثلا الحين قصة * قيود * وقصة * صدى الغسق * ما وصلوا للبارت اللي يأهلهم للقسم الخاص فيها للحين ، فـ لما يوصلون للبارت الـ 5 ، البارت الـ6 بينتقل تحت ongoing fics بإسم القصة ونختار  مرة وحده البنات .

يعني بعد اختيارنا الأول ما نقبل أي بنات يعلقون على كل البارتات اللي طافت وندخلهم مثل ما نسوي الحين .

السبب اللي يخلينا نفكر بهالشيء :

فوضى ف كل مكان . يعني بكل مكان طلبات باسورد القصة واستفسارات مالها حد .

نضيع وقتنا واحنا ندور تعليقات البنت والا نرسل ونغيير في الباسورد  ، هالشيء مو سهل ، إحنا نضيع ساعة كاملة من وقت فراغنا واحنا نضبط امور المدونة وما نخلص حتى  إلا وتطلع لنا امور ثانية عن هالشي .

فـ بشكل مختصر اللي تبي تمشي سيده تمشي مع القصص الحالية ، لا تفكرون إننا نجبركم ع التعليقات ، تقدرون تنطرون لحد ما تخلص قصصنا ونرد ننزل باسوردها الموحد بالـ master list  مو مشكلة ، احنا سوينا هالشيء عشانا احنا ، مانبي نضيع وقت فراغنا  نركض ورا كل وحده بدال ما نكتب أو نترجم  ، مو عشان نبي تعليقات .

ممكن بنات يقولون لنا بهالقانون راح تظلمون البنات الجدد .؟

البنات الجدد ماراح نخلص منهم صدقوني ، يعني صارلنا سنتين و4 أشهر وكل يوم بنات جدد ولا نشوفهم واحنا ما نطلب منهم نشوفهم ولا نشوف تعليقاتهم اهم اختاروا انهم يقرون بصمت ف براحتهم اذا يبون مع الناس او ينطرون مو مشكلة .

فـ محد بيظلم نفسه إلا نفسه .

في بنات يقولون إنزين واذا مثلا اذا كانت القصة بتنعرض بدايتها 5 بارتات بالـ master list والبنت مثلا علقت ع 4 بارتات وصار لها ظرف وغابت قبل ما تعلق ع البارت الـ 5 عشان نختارها لانها علقت ع البارتات الـ  4 كاملة قبل تنتقل القصة لقسمها ،

اهني احنا نشوف البنت ومكتوب اسمها عندنا ف احنا اذا شفنا البنت معلقة على الـ 4 بارتات وتعليقاتها والله مو سيئة احنا اهني ندخلها القسم وبعدها نتصرف اذا البنت غابت فتره طويلة او لا  .

 واذا تقولون إن متى راح يتطبق هالشيء من اليوم راح يتطبق يعني اذا في بنات طلبونا وقالوا لنا سورانغ احنا علقنا ، احنا نرسل آخر دخول لهم اليوم ومن بكرا ما ندخل أحد .

أي استفسار احنا موجودين

18 تعليقات على “قانون سورانغ للـ Ongoing Fics |.

  1. تعقيب: •◀ قوانين المدونة ▶• | zomgirlz

  2. طيب سورانغ حتى نوود وورد ومينت تو بي يورز
    اليوم اخر ييوم تدخلون بنات لها
    ولا تقصدون فقط الروايات الجديده

  3. سارانغ حبيبتي نحنا معك بكل حاجه تقوليها بصراحه كل شي تسويه مع حق فيه واتفهم اشلون تتعبوا كل شوي ترسلو لكل وحده غير اكيد انه كل وحده فيكم عندها حياتها الخاصه ومو كل الوقت فاضيه لكل بنت وبالنسبة للقانون بالنسبة لي فهمته وانا مو معارضه ابدا عليه بالعكس هذا الشي احس انه افضل بالنسبة لكم وانا عن نفسي في كثير روايات ما قراتها وطبعن ماراح ازعل ع هالقانون اذا ما انرسل لي الباس بالعكس اكيد هذا قصور مني .. عالعموم حبيت بس اقول لك رايي وانا اول وحده داعمتكم بقراركم ذا .. فايتنغ ~

  4. انيوو سورانغ
    جدياً ماتنلامون على اللي قاعد يصير لكم من تعب
    انتوا مب مجبورين تسوون كل هذا لنا
    عموما انا اكيييد دائماً و ابداً مع كل قرار يخص السورانغ
    اتمنى من بعد هذا القرار ترتاحون و تضبط امور المدونة
    فايتينغ
    سارنغهي

  5. ايواااا اوني حبي انا أييد ذا القرار بقوه ..
    لأنو صراحه يعني انا دايما افكر كيف تقدروون تلحقوون وتديرون المدونه 😦 😦
    يعني فعلااا انتو تتعبو كثييير ..
    وذا القرااار بكون افضل ليكو ولينا
    لانو كذا رح تتفضوون للأموور المهمه بالمدونه وبحيااتكو ..
    واحنا نحبكو ونبي راحتكو بالمقاام الأول ..
    وانا أييد جمييع القرارات الي زي كذا .. لانها رح تخفف عليكو
    وفااايـــــــــــــــــــــــــتنغ سوااارنج 🙂
    احبكم مواااح

  6. و ربييي كنت حاسهه ان هالنظام يتعب بس انتم تحملتوا بس برضوا لا زال يتعبكم و يضيع وقتكم !!!
    اذا كذا فأنا ادعمكم بقراركم الجديد ~
    يعني تبغين تدخلين من الاختيار الاول شدي حيلك من البدايهه و اذا ماحالفك الحظ تنتظرين لحتى ماتكتممل القصه و تنزل في master list

    انا بس بقول ان فيه قصتين بنتظر لحتى تكتممل عشان اعلق عليها اللي هي ~
    Happy Nightmare & ILoveU 24H

    لاني احس انها بتكون قصة قصيره ~

    الله يوفقكم و يعينكم ~ احنا مقدرين تعبكم و جهدكم في الكتابهه و الترجمهه ~
    حتى لو ماخترتوني في الاختيار الاول بظل ادعم نظامكم الجديد ~ ليش ؟ لان راحتكم تهمني ❤

  7. نيوهاسيو 😊😊 🙋
    نحنا طيبين و انتم شلونكم سورانغ …. 😊😊
    اظاهر ان احنا متعبينكم ويانا مررره … 😩😩
    الله يكون في عونكم 😓😓

    انا قرات القوانين وفهمتها عدل
    وانا معاكم في كل اللي قلتوه …
    وموافقه عليه وما عندي اي اعتراض… 👍
    القوانين كانت واضحة ومنصفة
    انتم ساوون اللي يريحكم وتشوفونه صح وانا معاكم✌
    بالتوفيق فاااايتنغ حبيباتي ❤💋

  8. عملي يلي يريحك اوني ونحن راح ندعمك دائماً
    لأنو من الواضح إن تغير الباس على كل كم بارت هو أمر صعب جداً
    ف هيدا شي أحسن لا الكو طبعاً
    بس أكيد أكيد إن هلأ صاير في خطر كبير لا إنو لو حصل ضروف وطلعنا من شي رواية ف مافي إمكانية إن نرجع عليها
    بس المهم عملي يلي يريريحكو حبيبتي
    فايتينغ

  9. هذا الصح والي مفروووض يصير من زمان

    جلست افكرر فيها جددد وربي تعب كل شوي وحده تقووول هاتي الباسورررد

    وبعض البنات بصرااحة ماتنعطى وجه اذا احترمتيها زيادة تتمادى

    الله يسعدكم ويعطيكم العافيه يااارب على قد مو متعبينكم با الرواايات متعبينكم بساالفة الباسورد هاي شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااا

  10. بل حقيقه هذا قراركم
    وانتك تعبون هواي لتيرون مدونه
    والقانون الي مسويت احسن
    بل نسبه الي اني اغلب روايات ماقاريته
    الكم حق بي اجار تاخذونه

  11. يعطيكم العافيه صراحه ماقصرتوا ومجهود تشكرون عليه
    واي قرار تسوونه راح ادعمكم فيه منجد مدونتكم شي جميل ماينوصف
    لان اول مره افكر انني اقرا فيكز للدبسك وماندمت انني قريته في مدونتكم
    صح في البدايه استغربت من موضوع الباسووردز بس بعدين فكرت فيها وقلت من حقكم وهذا شي يحفظ لكم حقكم لان اشوف معاناة المدونات الثانيه المشاهدات اعلى من الردود يقهرني وانا مالي دخل
    المهم انني حبيت مدونتكم وشكلي برجع اقرا بعض الونشوتز مره ثانيه ههههههههه

    طيب انا علقت على ثلاث بارتات من رواية قيود والرابع مادري وش صار له كل ما احاول اكتب رد يروح وتوني قدرت انزل الرد عااد ياليت ردودي تعجبكم متحمسه بقووه للروايه 😦 ❤️

    وشكراً ❤️

  12. اممممم فكره القرار حلوه, لان جديآ احس حوسه وتعب عليكم,
    أنا من متابعين روآيه قيود *^* حتى لو ماكنت ضمن البنات اللي اخترتوهم,
    مو مشكله عندي انتظرها إلين ماتكتمل واقرى البآقي لآني ناويه أعرف نهايتها :”
    ‘,

  13. آوه السالفه كذآ وانا مع وجهي جالسه احط الباس ع البارت نفسه !
    يلآ تعلمنا هالمره , بما اني اول مره اجرب هالنظآم ><"
    اممم حسيت انك كم مره مكرره هالكلام للبنآت بس يلا ماعليه تحمليني وحده اول مره تجرب -تغطي عيونها-

اترك رد

