(choice the GIRLZ (closed

انيوهاسيو ..~

هالو قيرلز ~

شلونكم شلون الاختبارت معاكم ؟ ~

 

بدش بالموضوع على طول , أمس فكرت أكتب ون شوت فكرته حلوة , بس محتاجة أربع بنات , زيادة يدخلون الون شوت معنا إحنا سورانغ !

فعشان يكون الموضوع عدل راح احط لهم أرقام ( من 1 إلى 30 )

أنا أوردي كتبت أربع أرقام عندي أنا وسارانغ  قبل ما أنزل هالموضوع , عشان ما يكون في إنحيازية لأحد , اللي تختار رقم المكتوب عندي راح تدخل الون شوت !

.

 

فكرة البرنامج للي مايعرفونه ، اهو نظام مسابقات بين أعضاء البرنامج وبين الضيوف اللي يستضيفهم البرنامج . 

فكرة الون شوت بتكون بين كوبلات  ، الـ 4 بنات رح يكونون مع اللي حاطين لهم علامة ( ؟ ) .. الجدول بيكون واضح لكم بطريقة التقسيمات . . 

.

 

( ملاحظة : يا ريت بنات اللي ما يتفاعلون بالمدونة ولا يعلقون لا يشاركون بهالتدوينة رح نقبل بس البنت اللي تكتب الرقم الصح ) …  

أنطلقوا !

 

((تحديث )) 

 

البنت الرابعه راح نختارها من عندنا

43 تعليقات على “(choice the GIRLZ (closed

  1. الحممدللله اوول وحدده !!

    اممممممم ما ادرييي شكتتتبببب !

    ابيي اصيير مووجووودة !!!

    حييل حلووه فكرته اتمنى اكون مع احد من الدبسك …

    ( بس الفكرره تخليني اسستتخخخف !!!! )

    ابي رقققم !

    ٥ !!

    يااارررب يكوون مووجوود !

    امبييي من زمااان عننكم!!

    الامتحانات زففت مثل ما تدريين .. اهئ اهئ

    وع فكرة بس كتأكيد مع انج تدرين

    انا 2U ~

    بس اسمي اليديد … ~

    فااتييينج اونيااتي اتمنى الكل يتفااعل ~~~

  2. سوراا والله مدري وش الهرجهه بس اللےْي فهمته انه اختار رقم وكل وحده ونصيبهاا :”)

    وان شاء الله يكون نصيبي جونسو :’)
    ااختار.. ( 18)
    يارب يجيني جونسو والا يوتشون…اخاف اتامل ويجوني هذولاك xD عاد اذا جاء مو مشكله اهم شي اسمي يكون موجود مو لازم يكونو الدبسك من نصيبي 😥

    اخاف مايجيني شي ابد xD ماعليه نتفاعل 🙂

  3. اوووه ماااي قااااد مو قادره اصدق !
    لا لا اكفخوني بالله احس ان ودي اعطني نفسي كف *هلوست*

    فرحت كثييييييير بفكرتكم مع اني عارفه و حاسه اني مابدخل في الون شووت لان من يوومي و انا صغيره حظي منحووس اخخ بس متى يجي اليوم اللي بيوقف فيه حظي *تضم الباب*

    بس مو شكله دخلت ولا مادخلت مافي شي بيخرب فرحتي و اككيد بفرح للي بيدخلوون و اككيد بغار من حظهم بعد *شيلوها من هنا*

    امممممم بععد تفكككير طويل شوي قررت رقم … 15 ~
    ليش اخترته لان يقولون دايماً خير الامور اوسطها *فاهمه المثل غلط*

    ايه صح نسيت اقول فكرة الون شووت تجنن عاد انا اعشق المسابقات الكوريه و بالذات براامج المنوعات و البرامج الترفيهيه واااااااااه تحمممسست للون شوت اتمنى ينزل بععد الاختبارت .. انا باقي عشان تنتهي اختباراتي اسبوع من الحين بالضبط اخخ هم و قسسسم T__T

    فااااااايتنغ سورانغ يامبدعات و جمميلات احبكم انا و امووت فيككم *روحي ذاكري*

    ملاحظه اذا بقدرة قادر طلع رقمي صح ممكن اكون مع جونسو الكيووت *كككف*

  4. ووووووااااه حمممااااااااسسسسسس وتشووويييققققققق صحححح
    ببعععد تتففككييييرررر طووييللللللللللل
    اختترررتتتت رققممممم 13
    ياااااررررررررررببببب يكووونن واحد من الدبسسكككك ابيي يوتشووووووونننني
    خااييففهه من الانفف الكبييرر اججيي معاااه
    مرررره متشووووققققهه للوون شوووتتتت اتمنىى ينززلل بسررععهه اذاكنتت منهممم
    او اذا ماننيي منهمم ماعلييهه يقععد لبعد الاختباارراااتت
    عشاانن البناااتتت يشدوووون حيلللهممم ولا ينشغلووونن هههههههههههه
    فففاااااايتتتننغغغغغ

  5. ألصصصصدق وبيني وبينكم قريت التدوينه ثلاث مرات
    وأستوعبت أشياء وأشياء لا بسس يالله مع
    الوقت أكييييد بتششرحون لنا وتفهمونا الهرجه

    نختار الرقم وعلى الله وبالله
    7 رقم الحظ بحييييياتي

    وبالتوفييييق وأن شششاء الله ينجح الون شوت
    وبالتوفيق لكل المزز الي بالمدونه

    ♥♥♥♥

  6. انيوو اوووني
    وااااه الفكررة مرررة حلوة
    و صراحة ودي اكووون مع يوتشون بس اكييد
    يعتمد على الحظ
    المهم اختار رقم ١٣
    اووني فايتينغ

  7. واي وناسسسه ما اتخيل اصييير من ضمنهم
    بس يالله باخختار رقمم

    رقممي الممفضضضل 7 هيهيهي
    اححنا صفينا على اثنين يا جونسسسو ولا يوتتشون خخ
    اذا لع هيونغ ابو الانف الكبير رح اممممموتت خخخ

    ححسافه كوانغ سو مع ميني < يعجبني هالادمي كككثير
    و ثنائي الاثنين ليهه مو مع بعضضضض ععاد اهم عشششق

    فايتينغ سورانغ

  8. السالفه حلوه بس …ممدري اشترك ولا لا يعني مدري الحين اختبارات وادري ان المسابقه راح تبدأ بعد الاختبارات بس انا عندي ون _شوت م فكرت بوه…سوري مقدر ادخل
    شكككرا ع كل حال 😦 *تلزق بالجدار تبكي*

    • حبيبتي فاهمه غلط ، هذا مجرد اختيار اسامي ، يعني اذا اخترتي رقم موجود عندنا حطينا اسمج بالون شوت ، مجرد قصة بتكتبها سورا يعني ماراح تسوين شي ..

      • ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يومم يقول الناس اني متسرعه بس م اصدق ههههههه طيب اسفه احمم يلا نختار
        ابي30

  9. الصراحه مافهمت قراته اكثر من مره بس مافهمت 😁✋
    بس اتوقع انك تقصدين اي وحده تختار رقم ويطلع من اللي اخترتيه تكون كوبل مع الموجودين في القائمه يعني بس تحتاجين اسمها في الون شوت <ان شاء الله صح ")

    اذا كذا فكره خطيييييييييييييره حبيييييتها ❤
    على العموم راح اشارك برقم 8
    بما ان يونهو مو متاح ماعندي مشكله معاهم كلهم بس اذا طلع لي جي سوك جين مصيبه xD
    تسلم ايدك وبتوفيق لك وللجميلات المشاركات ❤

  10. اهلا …الاختبارات زفت وما تبي تخلص الايام
    بتمر ببطئ شدييييييييد….

    ……
    لكن بالنسبه للموضوع انا صراحه ما فهمت
    ما تقولي علي غبيه لكن انا ما فهمت
    البنات اللي هتختاريهم وش اللي رح يصير معاهم بعدين هذا اللي ما فهمته فاتمنى بس توضحيلي…
    وعموما لو ينفع ادخل انا اختار رقم 9

    • ان اخترتي رقم من 1 – 30 وطلع الرقم اللي اخترتيه موجود عندنا رح نحطج مع واحد بالصورة ، اللي عليهم استفهام هذولا احنا حاطين لكل واحد منهم رقم ، 4 ارقام .. وجذي ، مافيها شي صعب ينفهم

      • لا مو قصدي انا فاهمه هذا الجزء
        يعني قصدي هذه البنت اللي رح تتحط صوة
        هي عليها شئ تساويه.

  11. ال فكرة كتير كتير حلوة اوني
    وأنا بخطر رقم 3
    ما بدن إن في واحدة من البنات خترت
    مش هيك؟؟؟؟؟
    الله يوفقكم اوني
    وبنتدر ال-ONE SHOT
    فايتينغ

  12. الفكرة مررررره روووووعة
    امممممم ياريت رقمي يكون
    من اللي تم اختيارها

    راح اختار رقم ٦ وبالتوفيق للكل
    و كوماوووو على الفكرهـ الجديده
    والفريدة من نوعها

  13. الفكره جمـــــيله جدا راح اختار رقم 20
    يااااارب يطلع صح
    كوماااوا على الفكره الروعه

  14. ياويل حالي انا حظ مافيه أعض الجدار من القهر ههههه من زود قشارة الحظ غيرت الادفايزر مرتين بالجامعه وماطحت الا على العن ثنتين بالجامعه كلها هههههه بس يلا مو مشكله وبما أني من دفعه المبتعثين السابعة ومن خريجين الثانيه عام ٢٠٠٧ راح اختار ٧ مدري ليه بس أحب هذا الرقم وأحسة يظهر كثير بحياتي عاد ان ماصار وطلع نعيش ونأكل غيرها لووول كماووو اوني

  15. حلووووووووة الفكرة
    متحمسة لها كتتتتتتتتتتتتتتير
    اممم بدى اختر رقم 16
    كماووا ^^

  16. ههههههههههههههاي*شتبي ذي*
    واو ياقلبي اشتتتتتتقت للمدونه بشكل مو طبيعي يله هانت بكره اخر اختبار وبنشششششب لكم نشبه مو صاحيه بفصفص الرؤايات رؤايه رؤايه قلبي ذاب وانا اشوف التدويينات اعهعهه

    المهم ماهذا التصويت انا لازم ادخل لازم *تبكي*
    اوكي نقول30

    يارب يطلع صح(:

    • مدامهم اختاروا 30
      نقول23
      الحين عندي همين هم اني اختياري خطا وهم اني اطلع مع واحد من هالشيبان ابي يوتشون والا جونسو*انتي اطلعي بالأول*

  17. يووووووم قلت مبدعااات وتستاااهلون اوسكاااار ماااكذبت
    ماشاء اللله وش هالابدااااع
    عجبتني حييييل
    لا وبعد يجيييك الون شووووت جاااهز وسمك يرتز من قدناااااا
    ترقص ***
    المهم احب الارقام الفرديه
    عندي علاقهة مع رقااام الزوجيه بس ما احب اختاارهااا
    اعرف مااراح اصدف واطلع بس التجربه مافيها شي
    77777777777777777777

  18. من بدت الاختبارات زمان عن المدونه 😭
    بس التدوينه ذي و من الحماس عليها بالقروب قلت ادخل افهم شالسالفه 😂💔
    نجرب ؟
    26 💘🌚

  19. انااا بختاااار 21
    تشيبااااااأاااال لا احد يختااااااره

اترك رد

